الضمان تكرم عدداً من المصابين العسكريين

تم نشره الأحد 21st كانون الثّاني / يناير 2018 02:32 مساءً
الضمان تكرم عدداً من المصابين العسكريين
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

المدينة نيوز:- تفقدت مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة، أحوال عدد من المصابين العسكريين في عمان واربد وعجلون تقديراً لحجم التضحيات التي قدموها خلال أدائهم واجباتهم الوطنية.

وتأتي هذه الزيارة استكمالاً للزيارات التي نفذتها لجنة المسؤولية المجتمعية بالمؤسسة لأسر الشهداء والمصابين العسكريين للاطمئنان على أحوالهم.

وقالت الرَّوابدة، بحضور مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروة، إن هذه الزيارة والتكريم يأتي تقديراً للجهود العظيمة والتضحيات الباسلة التي قدمتها هذه الثلة من جنودنا البواسل دفاعاً عن الوطن وأمنه وعرفاناً بدورهم البطولي في سبيل الوطن وحمايته ليبقى واحة أمن وأمان.

وأكدت أن المؤسسة ومن خلال دورها في المسؤولية المجتمعية تسعى للإسهام بالدعم المعنوي لهذه الفئة من جنودنا والوقوف إلى جانبهم ومعرفة احتياجاتهم ومساعدتهم قدر الإمكان.

يشار الى أن المؤسسة شكّلت فريقاً للمسؤولية المجتمعية لمأسسة أنشطتها، وتجذير مفهوم الالتزام المجتمعي وتعزيز دورها تجاه المجتمع المحلي، ويقوم الفريق بتنفيذ عدد من الأنشطة والمبادرات بتمويل من موظفي المؤسسة.بترا