مبادرة "كرك الخير الشبابية" توزع كسوة الشتاء على الاسر المحتاجة

تم نشره الأحد 21st كانون الثّاني / يناير 2018 02:45 مساءً
مبادرة "كرك الخير الشبابية" توزع كسوة الشتاء على الاسر المحتاجة
تعبيرية

المدينة نيوز:-باشرت مبادرة "كرك الخير الشبابية" التطوعية في محافظة الكرك اليوم الاحد بتوزيع كسوة الشتاء وتنفيذ اعمال ونشاطات تطوعية لخدمة المجتمع وزيارات ميدانية لمؤسسات المجتمع المحلي ومراكز الايتام لمد يد العون والمساعدة للأسر المحتاجة وطلبة المدارس ومراكز الايتام في المحافظة.

وقالت مشرفة المبادرة يقين القضاة الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) ان المبادرة الشبابية التطوعية التي اطلقها عدد من طلبة جامعة مؤتة، تهدف للتواصل والتنسيق مع مراكز الايتام والجمعيات الخيرية ومديريات التنمية الاجتماعية في كافة ألوية المحافظة لتقديم المساعدات العينية او القرطاسية لأبناء الاسر المحتاجة.

واضافت ان المبادرة نظمت حملات للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك دم اقليم الجنوب وزيارة المرضى في المستشفيات وايام طبية مجانية وتوزيع الملابس والحرامات والقرطاسية والمواد التموينية الممولة من اشتراكات اعضاء المبادرة الطلابية النقدية والعينية وتبرعات نقدية وعينية من طلبة الجامعة والقطاع التجاري في المحافظة.

واشارت انه سيتم خلال الايام القادمة بناء خيم خيرية في الوية المحافظة لتلقي المساعدات العينية واعادة توزيعها على المحتاجين في تلك الالوية.