عجلون: مطالب بزيادة عدد كوادر الاختصاص بطوارئ مستشفى الايمان

تم نشره الأحد 21st كانون الثّاني / يناير 2018 03:34 مساءً
عجلون: مطالب بزيادة عدد كوادر الاختصاص بطوارئ مستشفى الايمان
مستشفى الايمان الحكومي

المدينة نيوز :- شكا عدد من ابناء محافظة عجلون من نقص الكوادر الطبية واطباء الاختصاص في قسم الطوارئ بمستشفى الايمان الحكومي ما تسبب بمعاناتهم نتيجة تأخر تقديم الخدمات الطبية خاصة الحالات الطارئة.

وطالبوا بزيادة كوادر الاختصاص في قسم الطوارئ والذي يعاني من ضغط في أعداد المراجعين بشكل يؤثر على خدمة المراجعين وبخاصة الحالات الأشد احتياجاً للخدمة.

وطالب المواطن نبيل الصمادي الجهات المعنية بزيادة اعداد الكوادر الطبية في قسم الطوارئ، مبينا ان طبيبا واحدا لا يكفي لمعالجة المئات من الحالات التي تراجع المستشفى والتي تستدعي في اغلبها تدخلا جراحيا.

كما طالب المواطن وليد بني عطا بزيادة الكوادرة الطبية في قسم والطوارئ، اضافة الى توفير اكثر من طبيب اختصاص في عيادات الباطنية والعظام والقلب لتخفيف الضغط على العيادات الخارجية,وفق بترا .

وقال مدير المستشفى الدكتور وليد الإمام انه تم تزويد القسم بطبيب اختصاص طوارئ وطبيب آخر للتسهيل على المراجعين وتقييم الحالات، اضافة الى استحداث غرفة لفرز الحالات وأخرى لعلاج الحالات غير الطارئة حتى يتم التركيز على الحالات الحرجة.

وأقر الامام بحاجة المستشفى لاطباء اختصاص في الجراحة والقلب والطب الشرعي وتعزيز اختصاصات الطوارئ وبعض الاختصاصات الطبية الأخرى مثل الكلى والقلب والأعصاب وجراحة الأعصاب ونقص في التمريض والصيادلة ومساعدي الصيادلة والطابعات والموارد البشرية، مستدركا انه يتم متابعة المطالب والاقتراحات من اجل تحسين واقع الخدمات الطبية المقدمة.



مواضيع ساخنة اخرى