نتائج متميزة للمتسابقين الاردنيين عقابي والفايز في سباق دبي

تم نشره الأحد 21st كانون الثّاني / يناير 2018 06:45 مساءً
نتائج متميزة للمتسابقين الاردنيين عقابي والفايز في سباق دبي

المدينة نيوز :-  شهد السباق السنوي" DUBAI O PLATE" الذي اقيم على حلبة دبي للكارتنغ مشاركة اردنية ايجابية، بعد تألق لافت للمتسابقين علي عقابي وحمزة الفايز.
ويعد هذا السباق أحد اقوى السباقات في الشرق الأوسط، في ظل مشاركة عدد كبير من المتسابقين بجميع الفئات من الشرق الأوسط وأوروبا.
وشهد السباق مشاركة عدد من الابطال الاردنيين ابرزهم علي عقابي ومناف حجاوي في فئة السينيور وعبدالله الدليمي، كما شارك عبدالرحمن فريج في فئة الجونيور وحمزة الفايز في فئة الميني.
وتمكن علي عقابي من الوصول الى الدور قبل النهائي بعد عرض متميز في منافسة العالم السابق بيدرو هلتبرند وبطل بريطانيا مورغان بورتر ضمن الثلاثة الأوائل، قبل ان يتراجع في آخر جولة للمركز الرابع محتفظا بأسرع توقيت للسباق.
وتعرض عقابي وحجاوي في النهائي لحوادث أجبرتهم على الانسحاب، فيما خرج عبدالله الدليمي من الحلبة بسبب عطل فني، وفي فئة الجونيور أنهى عبدالرحمن فريج السباق في المركز الثامن.
وفي فئة الميني وفي أول سباق له، نجح حمزة الفايز في اثبات حضوره وتألقه بعد أن نافس بقوة وحل بالمركز الثالث في الترتيب العام لفئة الميني وتوج بطلاً لفئة الروكي في انجاز متميز.
--(بترا)