"ذا فويس كيدز".. وجع كاظم وغصة نانسي! ( فيديو)

تم نشره الأحد 21st كانون الثّاني / يناير 2018 10:01 مساءً
"ذا فويس كيدز".. وجع كاظم وغصة نانسي! ( فيديو)
"ذا فويس كيدز".. وجع كاظم وغصة نانسي!

المدينة نيوز : - انتهت مرحلة "المواجهة" من برنامج "ذا فويس كيدز"، بعد معاناة شديدة عاشها المدربون الثلاثة من أجل المفاضلة بين الأصوات المميزة، واختيار أسماء معدودة للانتقال إلى العروض المباشرة.

ومساء السبت كان كاظم الساهر على موعد مع مواجهة جعلته يشعر بالوجع والحزن، وذلك حينما اختار الثلاثي زياد أمونة وتيم الحلبي ويمان قصار من أجل أن يتنافسوا معا بأغنية "خطرنا على بالك".

وبالفعل كان الثلاثي على قدر المسؤولية حيث قدموا معا أداء نال استحسان الجمهور، وهو ما جعل القيصر في موقف لا يحسد عليه، فقرر المفاضلة بين الثلاثي وفقا لمعيار آخر وهو اللون الغنائي.

وأكد أنه سيختار اللون الذي يكمل فريقه، وهو ما وجده في الطفل تيم الحلبي، وأكد كاظم للثنائي الخاسر أنه سيغني معهما لاحقا، مشيدا بموهبتهما.

"وجع وغصة"

وحينما سأله تامر حسني عن شعوره، أجاب كاظم قائلا "يعني وجع بصراحه، يعني وجع هنا غصة عندي لأن يمان من أحلى الأصوات وزياد من أحلى الأصوات، بس لون تيم ما عندي في الفريق، ما عندي أنا بالفريق".

القيصر تنفس الصعداء بعد انتهاء مهمته، وانتقلت المهمة الصعبة إلى نانسي عجرم التي كانت على موعد مع مواجهة صعبة في نهاية الحلقة، بعدما وضعت التوأم عابد وخالد المرعي في مواجهة واحدة بصحبة كمي غرز الدين.

وقدم الثلاثي موال "قاضي الغرام" بشكل رائع، فوجدت نانسي نفسها في موقف صعب، خاصة مع تواجد توأم في المنافسة، ما جعلها تنظر إليهما وتعتبر نفسها أماً لهما وتفرق أخا عن أخيه.

واختارت نانسي عابد المرعي، لكنها لاحظت تساقط دموع كمي غرز الدين، فأسرعت إليه على المسرح لتخفف من حزنه، وتؤكد له امتلاكه موهبة مميزة وعليه أن يفخر بنفسه ويسعد لأصدقائه.


(العربية)



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم