بالصور.. 'أمك عيانة.. متضربهاش'.. جملة تسببت في مقتل 'رمضان' على يد شقيقه !!

تم نشره الإثنين 22nd كانون الثّاني / يناير 2018 10:42 صباحاً
بالصور.. 'أمك عيانة.. متضربهاش'.. جملة تسببت في مقتل 'رمضان' على يد شقيقه !!
المدينة نيوز:- حرام عليك دي أمك عيانة.. متضربهاش هتروح النار"، كلمات قالها "رمضان" لشقيقه "إسلام" في محاولة لمنعه من الاعتداء بالضرب على والدتهما "بخيته أ." لرفضها إعطائه أموالًا لشراء المخدرات، إلا أن كلمات الأخ المصحوبة بلكمه على وجه شقيقه كانت سببًا في مقتله.

مساء الثلاثاء الماضي، اعتدى "إسلام ع." 21 سنة، على شقيقه "رمضان" 19 سنة عامل، طعنًا بسلاح أبيض، فأرداه قتيلًا، بعد مشادة كلامية بينهما على خلفية اعتداء الأول على والدتهما "طريحة الفراش".

في الطابق الأرضي بعقار متهالك في شارع فوده بمنطقة الوايلي، كان يقيم المتهم إسلام مع والدته وشقيقته "من الأم"، فيما انتقل شقيقه الأصغر "رمضان" للعيش بمنزل الزوجية في الهرم. 

كعادته كان المتهم يتعاطى المخدرات يوميا، ويأخذ الأموال من والدته رغما عنها، إلا أن الأم عجزت هذه المرة عن توفيرها، فاعتدى عليها بالضرب، تقول الأم: "كل يوم يشرب مع أصحابه وبيجي مبرشم، ولما كنت برفض إعطائه أموالا لشراء المخدرات كسر التليفزيون والتلاجة".

يوم الواقعة (الثلاثاء الماضي)، كانت عقارب الساعة تشير إلى الحادية عشر مساءً، عندما طلب المتهم أموالًا من والدته التي لم تتمكن من توفيرها، فاعتدى عليها بالضرب، فاستنجدت بنجلها الأصغر "تعالى يا رمضان هدي أخوك وقوله ميطلبش مني فلوس .. أنا تعبانة".

هرع رمضان لمنزل الأسرة، وعاتب شقيقه قائلا "حرام عليك دي أمك عيانة .. متضربهاش هتروح النار"، ودخل الأخان في مشادة كلامية تطورت إلى شجار بالأيدي، تضيف الأم المكلومة، طريحة الفراش "مقدرتش أفصل بينهم، فاتصلت بطليقي، الذي فشل في إنهاء الخلاف، واستل المتهم مطواه وطعن بها شقيقه، فسقط على الأرض".

تصف الأم حال الضحية عقب إصابته في البطن: "منزلش نقطة دم.. مشي خطوتين.. مسك إيدي وبعدين وقع"، ونقلته بمساعدة طليقها إلى مستشفى المطرية لإنقاذه، الا أنه توفي أثناء محاولة إسعافه. 

حاول المتهم، تضليل رجال الشرطة عن سبب الواقعة، قائلًا إن مسلحين مجهولين هجموا عليهما أثناء تواجدهما في الشارع، لكن طليق الأم كشف الحقيقة لرجال المباحث، التي ألقت القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

وقال المتهم في اعترافاته أمام نيابة الأميرية، إن مشاجرة نشبت بينه وشقيقه الذي نهره بسبب طلبه أموالًا من والدته لشراء مخدر" الإستروكس"، وانتهت بطعن شقيقه بمطواة، نافيًا تعمده قتل شقيقه "كنت قاصد أهدده بس".
 

 " مصراوي " 



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن