بالصور.. 'أمك عيانة.. متضربهاش'.. جملة تسببت في مقتل 'رمضان' على يد شقيقه !!

تم نشره الإثنين 22nd كانون الثّاني / يناير 2018 10:42 صباحاً
بالصور.. 'أمك عيانة.. متضربهاش'.. جملة تسببت في مقتل 'رمضان' على يد شقيقه !!
المدينة نيوز:- حرام عليك دي أمك عيانة.. متضربهاش هتروح النار"، كلمات قالها "رمضان" لشقيقه "إسلام" في محاولة لمنعه من الاعتداء بالضرب على والدتهما "بخيته أ." لرفضها إعطائه أموالًا لشراء المخدرات، إلا أن كلمات الأخ المصحوبة بلكمه على وجه شقيقه كانت سببًا في مقتله.

مساء الثلاثاء الماضي، اعتدى "إسلام ع." 21 سنة، على شقيقه "رمضان" 19 سنة عامل، طعنًا بسلاح أبيض، فأرداه قتيلًا، بعد مشادة كلامية بينهما على خلفية اعتداء الأول على والدتهما "طريحة الفراش".

في الطابق الأرضي بعقار متهالك في شارع فوده بمنطقة الوايلي، كان يقيم المتهم إسلام مع والدته وشقيقته "من الأم"، فيما انتقل شقيقه الأصغر "رمضان" للعيش بمنزل الزوجية في الهرم. 

كعادته كان المتهم يتعاطى المخدرات يوميا، ويأخذ الأموال من والدته رغما عنها، إلا أن الأم عجزت هذه المرة عن توفيرها، فاعتدى عليها بالضرب، تقول الأم: "كل يوم يشرب مع أصحابه وبيجي مبرشم، ولما كنت برفض إعطائه أموالا لشراء المخدرات كسر التليفزيون والتلاجة".

يوم الواقعة (الثلاثاء الماضي)، كانت عقارب الساعة تشير إلى الحادية عشر مساءً، عندما طلب المتهم أموالًا من والدته التي لم تتمكن من توفيرها، فاعتدى عليها بالضرب، فاستنجدت بنجلها الأصغر "تعالى يا رمضان هدي أخوك وقوله ميطلبش مني فلوس .. أنا تعبانة".

هرع رمضان لمنزل الأسرة، وعاتب شقيقه قائلا "حرام عليك دي أمك عيانة .. متضربهاش هتروح النار"، ودخل الأخان في مشادة كلامية تطورت إلى شجار بالأيدي، تضيف الأم المكلومة، طريحة الفراش "مقدرتش أفصل بينهم، فاتصلت بطليقي، الذي فشل في إنهاء الخلاف، واستل المتهم مطواه وطعن بها شقيقه، فسقط على الأرض".

تصف الأم حال الضحية عقب إصابته في البطن: "منزلش نقطة دم.. مشي خطوتين.. مسك إيدي وبعدين وقع"، ونقلته بمساعدة طليقها إلى مستشفى المطرية لإنقاذه، الا أنه توفي أثناء محاولة إسعافه. 

حاول المتهم، تضليل رجال الشرطة عن سبب الواقعة، قائلًا إن مسلحين مجهولين هجموا عليهما أثناء تواجدهما في الشارع، لكن طليق الأم كشف الحقيقة لرجال المباحث، التي ألقت القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

وقال المتهم في اعترافاته أمام نيابة الأميرية، إن مشاجرة نشبت بينه وشقيقه الذي نهره بسبب طلبه أموالًا من والدته لشراء مخدر" الإستروكس"، وانتهت بطعن شقيقه بمطواة، نافيًا تعمده قتل شقيقه "كنت قاصد أهدده بس".
 

 " مصراوي " 



مواضيع ساخنة اخرى
صورة : طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 ايام صورة : طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 ايام
شاهدوا.. الامن : لا حلوى مخدرات  في الاردن والفيديو المتداول في دولة عربية شاهدوا.. الامن : لا حلوى مخدرات في الاردن والفيديو المتداول في دولة عربية
قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23
مصدر :  نسب تعاطي المخدرات في الأردن بارتفاع مصدر : نسب تعاطي المخدرات في الأردن بارتفاع
السماح لأبناء قطاع غزّة بتسجيل مركبات الديزل بأسمائهم السماح لأبناء قطاع غزّة بتسجيل مركبات الديزل بأسمائهم
بيان : "أهالي الأسرى الأردنيين" يردون على تصريحات الخارجية بيان : "أهالي الأسرى الأردنيين" يردون على تصريحات الخارجية
الافراج عن موقفي احداث الشغب بعجلون الافراج عن موقفي احداث الشغب بعجلون
بعد يومين من الشغب .. عودة الاوضاع الى طبيعتها في عجلون بعد يومين من الشغب .. عودة الاوضاع الى طبيعتها في عجلون
بالصور : حريق سيارة تابعة لصندوق المعونة الوطنية في عجلون بالصور : حريق سيارة تابعة لصندوق المعونة الوطنية في عجلون
اليمن : احباط تهريب كميات كبيرة من نباتات مخدرة الى الاردن اليمن : احباط تهريب كميات كبيرة من نباتات مخدرة الى الاردن
الغـذاء والـدواء تحذر من منتج غير مجاز في الاردن الغـذاء والـدواء تحذر من منتج غير مجاز في الاردن
ترجيح تشغيل 100 حافلة عمومية بعمان الشهر المقبل ترجيح تشغيل 100 حافلة عمومية بعمان الشهر المقبل
توضيح : صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا توضيح : صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا
فلحة بريزات : عن الأردن وذوي القربى والأنساب وعاليات الأكعاب فلحة بريزات : عن الأردن وذوي القربى والأنساب وعاليات الأكعاب
شمعون آران : الاردن رفض المشاركة في بطولة باسرائيل شمعون آران : الاردن رفض المشاركة في بطولة باسرائيل
تشييع جثمان الشهيد العتوم في مسقط رأسه بمدينة سوف تشييع جثمان الشهيد العتوم في مسقط رأسه بمدينة سوف