نادي الجزيرة يتطلع لبطولتي الدوري والكأس والتميز بالكأس الآسيوية

تم نشره الإثنين 22nd كانون الثّاني / يناير 2018 01:33 مساءً
نادي الجزيرة يتطلع لبطولتي الدوري والكأس والتميز بالكأس الآسيوية
نادي الجزيرة

المدينة نيوز:- أكد رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة، أن الهدف المنشود للنادي في هذه الفترة هو الفوز بلقبي دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم وكأس الاردن، اضافة الى تمثيل مشرف للكرة الاردنية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

وكشف المحارمة عن مواصلة مساعيه لتعزيز صفوف فريق كرة القدم، وتوفير جميع متطلبات اللاعبين، بحثا عن احراز لقب بطولة كاس الاردن التي وصل الجزيرة الى مباراتها النهائية في مواجهة فريق شباب الاردن، اضافة الى البحث عن لقب الدوري لا سيما وان الفريق يحتل حاليا المركز الثالث خلف فريقي الوحدات والرمثا بفارق 3 نقاط فقط.

وقال المحارمة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاثنين "بذلنا خلال الفترة الماضية جهدا كبيرا في سبيل تجهيز الفريق ودعمه بلاعبين مميزين محليين واجانب، اضافة الى توفير معسكر تدريبي خارجي للفريق، بحثا عن تحقيق نتائج تليق بعراقة نادي الجزيرة".

وأضاف "اقتربنا كثيرا من احراز بطولة كاس الاردن بعد وصولنا للمباراة النهائية، كما أن المنافسة على لقب الدوري هي الطموح الاكبر للفريق في هذه المرحلة"، معتبرا أن الجزيرة مؤهل لاحراز اللقب.

ولفت رئيس نادي الجزيرة الى ان فريقه بات جاهزا للمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي التي تنطلق الشهر المقبل، مجددا ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق نتائج جيدة تقود الفريق لادوار متقدمة في البطولة.

وقال ان الفريق سيمثل الاردن في البطولة الاسيوية المقبلة، وهذا يشكل دافعا لنا للظهور بشكل جيد يليق بسمعة الكرة الاردنية التي تسير بخطى ثابته نحو العالمية بفضل جهود سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.

وتمنى المحارمة أن يكون عام 2018 عاما جيدا لنادي الجزيرة من خلال تحقيق الالقاب التي طال انتظارها.بترا