"مجموعة المطار الدولي" تطلق "حملة الشتاء" السنوية في منطقة الجيزة

تم نشره الإثنين 22nd كانون الثّاني / يناير 2018 03:01 مساءً
"مجموعة المطار الدولي" تطلق "حملة الشتاء" السنوية في منطقة الجيزة

المدينة نيوز:- بهدف التأكيد على التزامها بتمكين المجتمعات المحلية الواقعة ضمن المناطق المجاورة لمطار الملكة علياء الدولي، أطلقت "مجموعة المطار الدولي"، وبالشراكة مع تكية أم علي، "حملة الشتاء" السنوية في منطقة الجيزة. وتأتي هذه الفعالية التي أقيمت يوم الخميس، الموافق 18 كانون الثاني 2018، تماشياً مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة، وضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين.

وكجزء من هذه الحملة، قام كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة المطار الدولي"، يرافقه عدد من موظفي الشركة، بالإضافة إلى ممثلين عن تكية أم علي، بتوزيع البطانيات وقطع السّجاد على 124 عائلة عفيفة مقيمة في منطقة الجيزة، من خلال نادي شباب الطالبية. وتسعى "حملة الشتاء" السنوية الحالية إلى البناء على النجاح الذي تحقق عبر الجهود الكبيرة التي بُذلت خلال العام الماضي، والتي شهدت قيام "مجموعة المطار الدولي" بالتعاون مع تكية أم علي بتوزيع المئات من البطانيات والمدافئ، بالإضافة إلى غالونات الكاز، على العائلات الأقل حظاً في مناطق الجيزة، وأم راس، والموقر.
وبهذه المناسبة، قال بنجر: "عبر السنوات الماضية، أصبح مفهوم دعم أفراد المجتمعات المحلية التي تقطن المناطق المجاورة لمطار الملكة علياء الدولي خلال أشهر الشتاء الباردة واحداً من أكثر نشاطات برنامجنا الخاص بالمسؤولية الاجتماعية أهمية. فلا يؤكد ذلك على التزامنا بإحداث أثر إيجابي على المناطق التي نعمل ضمنها فحسب، بل ويمنح موظفينا الفرصة للمساهمة مباشرة في رفاه المجتمعات المحلية. وعلى صعيد آخر، أود أن أعبّر عن شكري وتقديري لشركائنا في تكية أم علي، الذين تربطنا بهم علاقة طويلة الأمد، وإلى جميع موظفينا المخلصين الذين كانوا عوناً كبيراً لنا خلال هذه الحملة، وأبرزوا قيم الشركة الجوهرية المتمحورة حول الوحدة والإنسانية والعمل الخيري".
من جانبه أعرب مدير عام تكية أم علي السيد سامر بلقر عن شكره وتقديره لـ "مجموعة المطار الدولي"، قائلاً: "نشكر "مجموعة المطار الدولي" على حملتها المتمثلة في توفير بطانيات وسجاد للأسر المنتفعة من تكية أم علي". وأضاف: "إننا نؤكد دائماً على أهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص ودورها بدعم برامجنا ورؤيتنا المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع عن طريق توفير الدعم الغذائي المستدام للأسر العفيفة، إلى جانب المساهمة في تأمين الحاجات الأساسية الأخرى لهذه الأسر".
وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بتوفير الدعم الغذائي المستدام إلى 30,000 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.