اطلاق مبادرة "كسوة الشتاء للأطفال" في جرش

تم نشره الإثنين 22nd كانون الثّاني / يناير 2018 05:58 مساءً
اطلاق مبادرة "كسوة الشتاء للأطفال" في جرش
ملابس للشتاء - ارشيفية

المدينة نيوز :- أطلق المجلس الأمني المحلي لمحافظة جرش اليوم الاثنين، مبادرة كسوة الشتاء للأطفال، لمساعدة الأطفال المعوزين من سن 2 الى 12 سنة وأسرهم.

وقرر المجلس تشكيل لجنة من اعضائه لتنفيذ هذه المبادة، حيث قدم الأعضاء مبالغ نقدية لتشمل المبادرة كافة القطاعات الراغبة بالمشاركة فيها من خلال المجلس الامني المحلي.

وناقش المجلس الذي ترأسه مدير مركز أمن مدينة جرش المقدم ساهر العبابنة، في جلسة اليوم، حزمة من القضايا والمشاكل التي تهم المواطنين في مختلف مناطق المحافظة.

وطرح أعضاء المجلس الذين يمثلون القطاعات الشبابية والنسوية والوجهاء والشيوخ والجمعيات الخيرية والأندية الشبابية، عددا من الامور التي تهم المدينة والتجمعات السكانية لاسيما الأزمات المرورية داخل الوسط التجاري وضرورة التنسيق بين البلديات وقسم السير للحد منها اضافة الى مشروعات البنى التحتية ومراقبة الأسواق التجارية.

وقدم الملازم أول من مرتبات دفاع مدني جرش زياد الزعبي محاضرة عن التوعية المنزلية خاصة في موسم الشتاء وضرورة تفقد خراطيم الغاز والوصلات الكهربائية والتأكد من صلاحيتها والعمل على تغييرها كل سنتين مرة على الأقل.

واستعرض امين سر المجلس عادل النظامي عددا من التوصيات التي ناقشها المجلس في الاجتماع السابق، لافتا الى انطلاقة جديدة للمجلس من خلال حزمة من النشاطات في مقدمتها اطلاق مبادرة كسوة الشتاء للأطفال.

--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام
سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن
نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة
الكشف عن عملية اختلاس مليون ونصف لاحدى الشركات التابعه للبنوك الكشف عن عملية اختلاس مليون ونصف لاحدى الشركات التابعه للبنوك
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة