شاهد سعيد الماروق بعد إنهاء إحتجازه وعودته إلى بيروت..

تم نشره الإثنين 22nd كانون الثّاني / يناير 2018 09:17 مساءً
شاهد سعيد الماروق بعد إنهاء إحتجازه وعودته إلى بيروت..
سعيد الماروق

المدينة نيوز :- وجّه كل من الفنان اللبناني ​زياد برجي​ والفنان المصري ​تامر حسني​، رسالة تهنئة إلى المخرج اللبناني ​سعيد الماروق​ بعد إنهاء إحتجازه وعودته إلى بيروت.

فنشر برجي عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعهما وعلّق عليها بالقول:” الحمدالله على سلامتك يا حبيب قلبي”.

وبدوره نشر حسني عبر صفحته الخاصة صورة عائلية للماروق تجمعه بزوجته وأولاده وعلّق عليها بالقول:”المخرج الكبير سعيد الماروق الف حمدلله على سلامتك نورت بلدك وربنا يحفظك ويخليك لكل اهل بيتك”.

وكان قد تم توقيف الماروق من قبل ​الإنتربول​ أثناء توجّهه من ألمانيا إلى براغ في تشيكيا، حيث تم احتجازه فور وصوله الى مطار تشيكيا وكانت زوجته السيدة جيهان أكدت الخبر عبر صفحتها كما أكده وكيله المحامي كامل صفا الذي أشار إلى أنه تم توقيف موكله بتاريخ التاسع من الشهر الجاري من قبل السلطات التشيكية في مطار براغ، بموجب مذكرة انتربول صادرة عن دولة الامارات العربية المتحدة بناء على ادعاء قضائي.

يشار إلى أن الماروق مدان منذ خمس سنوات بقضية “نصب واحتيال” من الإعلامية رباب النعيمي، وتم توقيفه لمده شهر وخرج بكفالة مالية قدرها 100 مليون ليرة لبنانية.

 

said elmaouk family

said elmaouk wife