34 إصابة بحوادث مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية

تم نشره الثلاثاء 23rd كانون الثّاني / يناير 2018 09:44 صباحاً
34 إصابة بحوادث مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية
حادث تدهور - ارشيف

المدينة نيوز:-تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (85) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(34) إصابة ,في حين تم التعامل مع (509) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إخماد حريق شقة في العاصمة
تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب داخل شقة في الطابق الثالث لعمارة مكونة من (5) طوابق في منطقة ضاحية الرشيد ، ، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بالكامل ولم ينتج عن الحريق أية إصابات بالأرواح وسبب الحريق ناتج عن انسكاب مادة الكاز أثناء تزويد المدفأة وهي مشتعلة.

إصابة شخص اثر حادث دهس في محافظة اربد
تعاملت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث دهس تعرض له شخص يبلغ من العمر (17) عاماً بمنطقة الصريح ، مما أدى إلى إصابته بكسور ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله إلى مستشفى الراهبات الوردية، وحالته العامة بالغة.

إجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف الدفاع المدني تمكن فريق من المسعفين في مديرية دفاع مدني المفرق من إجراء عملية ولادة لسيدة داخل سيارة الإسعاف في منطقة المشيرفة , حيث أجريت العملية بنجاح وتم نقل الأم والطفلة إلى مستشفى النسائية والأطفال ، وحالة الأم والمولودة العامة جيدة.