إسلام في دعوى نشوز: "مراتي طموحها أعلى مني"

تم نشره الثلاثاء 23rd كانون الثّاني / يناير 2018 12:35 مساءً
إسلام في دعوى نشوز: "مراتي طموحها أعلى مني"

المدينة نيوز:- عاشت معي أجمل أيام عمرها وعوضتها عن قسوة والدها ومنحتها كل ما امتلكه فقط من أجل سعادتها، وفي النهاية تركت المنزل وتسعى للطلاق مني دون أي مقدمات.

تقدم "إسلام" الزوج البائس الحائر من تصرفات زوجته الأنانية الظالمة على حد قوله، لرفع دعوى نشوز ضدها من محكمة الأسرة بالزنانيري، متابعًا في حديثه "تزوجتها منذ ست سنوات، زواج تقليدي جدًا فالجميع بالمنطقة يشهد لها ولأخواتها حسن التربية والسمعة الطيبة وكان هذا الدافع الأساسي لارتباطي بها".

وأضاف، بمجرد دخولي منزلهم وأنا أحببتها كثيرًا، ووعدتها بأنها ستعيش معي أجمل أيام عمرها، وسريعًا تزوجنا، وبعد زواجنا مباشرًا طلبت مني بأنها تريد أن تكمل تعليمها فكانت طول دراستها بمدارس فتيات ووالدها رفض دخولها الجامعة منعًا للاختلاط برغم أنها تحصلت في الثانوية العامة على درجات مرتفعة تؤهلها لكلية طب أسنان.

واستكمل الزوج الحائر، "لم أمانع أبدًا وشجعتها على استكمال تعليمها، وبالفعل التحقت بالجامعة وأكملت تعليمها، وخلال هذه الفترة طلبت مني بأن نأجل موضوع الإنجاب حتى لا تتعطل عن الدراسة، ورغم حبي الشديد للأطفال إلا أني تحملت، وهيأت لها كل المناخ المناسب للنجاح من أكل ونظافة الشقة كل شئ كنت بقوم أنا بفعله حتى لا أزعجها".

واختتم، "بعد خمس سنوات دراسة، تمردت زوجتي عليّ وأصبحت إنسانة غريبة لم أكن أعرفها من قبل، تثور وتغضب على أقل شيء وتتشاجر على أتفه الأسباب، وفي النهاية قالت لي بأن والدها هو من أجبرها على الزواج مني، وتركت المنزل ولم تذهب لمنزل والدها بل سكنت بمنزل صديقتها وهي من أتصلت علي وقالت لي بأن زوجتي تريد الطلاق بدون مشاكل لأنك مش طموحها".

" اهل مصر" 



مواضيع ساخنة اخرى