الرياطي يتقدم بشكوى قضائية ضد السعود ..والسعود يرد

تم نشره الثلاثاء 23rd كانون الثّاني / يناير 2018 01:05 مساءً
الرياطي يتقدم بشكوى قضائية ضد السعود ..والسعود يرد
مجلس النواب الاردني - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز - طارق الدلة - استخرج النائب محمد الرياطي تقريرا طبيا يفيد بوضعه الصحي بعد واقعة رئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء .
وقال الرياطي الذي استخرج تقريرا طبيا من مستشفى البشير يفيد بشعوره بألم في الصدر وضيق في التنفس جراء ما قال انه تهديد من النائب يحيى السعود بالاعتداء عليه,انه واثناء مراجعته في رئاسة الوزراء بخصوص كتب رسمية تتعلق بأحد المشاريع الكبرى تهجم عليه النائب يحيى السعود مهددا إياه بـ"بطحه"غير انه لم يرد عليه .
وقال الرياطي للمدينة نيوز انه سيتقدم بشكوى رسمية ضد السعود لدى القضاء بالاضافة الى انه سيرفع شكوى بتهحم السعود عليه الى جلالة الملك وشكوى ثالثة الى لجنة النزاهة في مجلس النواب .
واضافة الى ذلك فقد نشر الرياطي على صفحته على الفيس بوك وقائع ما قال إنه تهديد من النائب يحيى السعود لم يرد الرياطي عليه لاسباب " دينية وأخلاقية " كما قال .
وطلب من قاعدته الانتخابية المشورة في كيفية الرد على ما قال انها تهديدات السعود له .
من جهته رفض النائب يحيى السعود إتهامات الرياطي واعتبر انها بحث عن الشعبية على حساب النواب .
وقال السعود ان على الرياطي ان يلجأ الى القضاء وليس الى صفحات الفيس بوك لاظهار بطولات زائفة والحديث عن وقائع غير حقيقية محملا الرياطي المسؤولية في توتر العلاقة بينه وبين النواب على اعتبار ان منشورات الرياطي تعمم جميع النواب وان هذا يسئ الى المجلس وفق السعود .
وشدد السعود على انه لم يتعرض للرياطي وان ما وقع هو حديث عن ان منشورات الرياطي يجب ان تكون منحصرة في نواب محددين لا ان يكتب ضد جميع النواب وهو ما يشكل اساءة للجميع وهذا امر مرفوض.