"الضمان" تطلق حزمة من الانشطة التطبيقية

تم نشره الثلاثاء 23rd كانون الثّاني / يناير 2018 04:34 مساءً
"الضمان" تطلق حزمة من الانشطة التطبيقية
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

المدينة نيوز :- اطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء، برنامجا يتضمن حزمة من الانشطة التطبيقية تحت مسمى "الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدلله الثاني في دائرة التطبيق" على المستويين المؤسسي والوطني.

ويهدف البرنامج الذي اطلقته المؤسسة الى وضع مضامين الأوراق النقاشية حيز التطبيق العملي، من خلال تطوير وتنفيذ عدد من النشاطات المحلية بالتعاون مع جميع القطاعات والفعاليات الوطنية,وفق بترا .

وقالت مدير عام المؤسسة ناديا الروابدة خلال مؤتمر صحفي إن الأفكار الملكيّة التي تضمّنتها الأوراقُ النقاشيّة تعتبر روافع الدّولةِ والأساس الذي تنهضُ من خلالهِ مقومات تعزيز منظومة الأمن الاجتماعي والسّبيل الذي يسرع الانتقال من الجانب النّظري إلى حيز التَّنفيذِ وبمشاركة الجميعِ، ما ينعكسُ على رفع سويّة الإنتاج ويرسخ المهارات الفرديّة لتكونَ خارطةَ طريقٍ تُسهم في تسريع وتيرة نماء الأردن واستقراره وازدهاره.

ولفتت الى ان الرؤية الملكيّة تتمثل أن الجميع شركاء في صنع القرار السّياسي وبناء الدولة الحديثة، فالمناقشة التي أرادها جلالة الملك لا تقف عند حد معين، وانما تتعدى لتصل إلى مشاركة الجميع؛ بحيث يتحدث جميع الأردنيين في قراهم وبواديهم ومخيماتهم ومدنهم ومدارسهم وجامعاتهم وأنديتهم في مضامين هذه الأوراق.

يشار الى ان المؤسسةُ تسعى لتطويرِ برنامجٍ متعدد المجالاِت ينسجمُ مع مضامينِ الأوراقِ النقاشيةِ الملكيةِ، والآلياتِ المقترحةِ لتطبيقِ تلكَ المضامينِ.



مواضيع ساخنة اخرى