برشلونة يجد حيلة لحسم صفقة صيفية بنصف ثمنها

تم نشره الأربعاء 24 كانون الثّاني / يناير 2018 10:59 صباحاً
برشلونة يجد حيلة لحسم صفقة صيفية بنصف ثمنها
لاعبو برشلونة

المدينة نيوز :- بدأ نادي برشلونة الإسباني التفكير في الصفقات، التي ينوي التعاقد معها الصيف المقبل، وذلك بعد أن نجح هذا الشتاء في ضم صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، و قلب الدفاع الكولومبي ياري مينا.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن الهدف الرئيسي للبلوجرانا الصيف المقبل، سيكون الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم أتلتيكو مدريد، حيث ينوي النادي الكتالوني الحصول عليه، من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده، المقدر بـ100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الهدف الثاني لعملاق الليجا، سيكون هو آرثر هينريك ميلو لاعب وسط جريميو، والذي يلقبه كثيرون بإنييستا الجديد، نظرًا لتشابه أسلوبه مع أسطورة ملعب كامب نو.

وأشارت إلى أن برشلونة سيعتمد على عاملين للتعاقد مع اللاعب، الأول هو رغبة اللاعب نفسه، والذي صرح من قبل بأن رغبته هي اللعب لبرشلونة، بل ظهر في صورة أثارت الجدل مع روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة، وهو يرتدي قميص البلوجرانا.

أما العامل الثاني فهو أن برشلونة سيحاول إغراء النادي البرازيلي، بالإبقاء على اللاعب معهم لمدة عام على سبيل الإعارة، وذلك للحصول عليه في النهاية مقابل 25 مليون يورو بدلًا من 50 مليون.

ولن يتعجل برشلونة في التعاقد مع آرثر، حيث أن عمره 21 عامًا، وترى إدارة البارسا أن أمامه الكثير ليتطور، قبل أن يصبح جاهزًا للتألق في الملاعب الأوروبية.

المصدر: كورة



مواضيع ساخنة اخرى