ميسي وسوايز وراء "أزمة" جديدة في برشلونة

تم نشره الأربعاء 24 كانون الثّاني / يناير 2018 11:07 صباحاً
ميسي وسوايز وراء "أزمة" جديدة في برشلونة
ميسي وسواريز أغضبا ديمبلي

المدينة نيوز :- كشفت مصادر صحفية إسبانية، أن اهتمام ثنائي هجوم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي ولويس سواريز، بصفقة النادي الجديدة فيليب كوتينيو، أثار غضب عثمان ديمبلي، الذي انتقل إلى الفريق الكتالوني الصيف الماضي.

ويعتقد أن ميسي وسواريز كانا من أسباب إصرار برشلونة على ضم كوتينيو منذ الصيف الماضي، حيث قدم النادي إلى ليفربول الإنجليزي أكثر من عرض حتى تمت الصفقة قبل أيام مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، جعلت اللاعب البرازيلي ثاني أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.

وحسب موقع "دياريو غول" الإسباني، فإن الاهتمام والدعم الكبيرين من ميسي وسواريز لكوتينيو، أثار حفيظة الفرنسي ديمبلي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، الذي عانى إصابة أبعدته عن المشاركات لأشهر فور انتقاله إلى "كامب نو".

وكشف تقرير للموقع أن ديمبلي يخشى ألا يجد التعاون الكافي من زميليه، مع انخراط كوتينيو في مباريات الفريق الكتالوني بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

وقال التقرير إن ديمبلي قد يضطر لمغادرة "كامب نو"، في حال تعاقد النادي مع مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم تصدر برشلونة لجدول الدوري الإسباني وبلوغه دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بسهولة، فإن الفريق لا يبدو أن عوض بعد رحيل مهاجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان الصيف الماضي، مقابل 222 مليون يورو.

المصدر :سكاي نيوز

 



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن