أحمد عز وهيفاء وهبي هل يجمعهما "فيلم كوميدي"؟

تم نشره الأربعاء 24 كانون الثّاني / يناير 2018 02:22 مساءً
أحمد عز وهيفاء وهبي هل يجمعهما "فيلم كوميدي"؟

المدينة نيوز:- وسط صمتٍ تامٍ من الفنانين أحمد عز وهيفاء وهبي، كشفت شركة "الريماس" المنتجة لآخر أفلام عز "الخلية"، عن توقيعه عقد بطولة فيلم "كوميدي" سيجمعه بهيفاء العام المقبل 2019، وأكد البيان أن الفيلم "بدون اسم" حتى الآن، ولكن تم اختيار المخرجأحمد خالد موسى لتنفيذه.

البيان المفاجىء صدر عن المنتج ابراهيم إسحق، وأكد أنّه كان من الصعوبة إقناع نجمين بهذا القدر الكبير من الجماهيرية بالتواجد معاً في عملٍ واحدٍ ولكن ثقتهما في الشركة سهّلت الاتفاق، بالإضافة إلى ثقتهما العالية بمخرج الفيلم ما طمأن النجمين لخروج العمل بشكل يليق بجمهورهما.

وأوضح، أنه سيتم الإعلان عن النجوم المشاركين في الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة ، ومن المقرر طرح الفيلم في عام 2019 على أن يبدأ التصوير بمجرد انتهاء عز من فيلمه "يونس" الذي تنتجه نفس الشركة للمخرج أحمد علاء و مسلسله "أبو عمر المصري" للمخرج أحمد خالد موسي.

يذكر أنّ أحمد عز تخصّص في الآونة الأخيرة بأفلام الحركة والأكشن، وأعلن منذ أيام عزمه تقديم الجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق" مع النجوم عمرو يوسف وأحمد داوود وأحمد الفيشاوي، وسيكون الفيلم المنتظر مع هيفاء أول عودة للكوميديا منذ عام 2012 عندما قدم فيلم "حلم عزيز".