شديفات: التعاونية ماضية في استكمال الجهود لإيجاد نافذة تمويلية

تم نشره الأربعاء 24 كانون الثّاني / يناير 2018 03:54 مساءً
شديفات: التعاونية ماضية في استكمال الجهود لإيجاد نافذة تمويلية
المؤسسة التعاونية الاردنية

المدينة نيوز :- أكد مدير عام المؤسسة التعاونية الاردنية المهندس عوني شديفات ان المؤسسة ماضية باستكمال الجهود لإيجاد نافذة تمويلية ترفد مسيرة القطاع التعاوني ودوره في العملية التنموية الاقتصادية والاجتماعية بالمملكة.

ولفت الى أهمية التنسيق والتفاعل مع الشركاء والاستفادة من الخبرات التعاونية أو المشاريع المشتركة التي تدر دخلا على كافة التعاونيين وعائلاتهم.

وقال خلال لقائه اليوم الاربعاء مديري مديريات المؤسسة في المركز والمحافظات إن المؤسسة ماضية في العمل والبناء على ما سبق من جهود وانجازات، مشيرا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتواصل أفقيا فيما بين المديرين على اختلاف مواقعهم.

وأشار الى أن المرحلة القادمة تتطلب من الجميع رسم خارطة طريق تتضمن تفعيل التشريعات والقوانين الناظمة للعمل التعاوني والتدقيق في أعمال الجمعيات التعاونية بحيث يتم دفع ودعم الجمعيات الناجحة والأخذ بيد الجمعيات المتعثرة نتيجة لبعض الظروف ومساندتها لإبرازها حتى تقوم بمهامها وتحقق أهدافها,وفق بترا .

وأكد خلال الاجتماع أهمية نشر التوعية لدى الشرائح الاجتماعية المختلفة حول تأسيس جمعيات نوعية متخصصة في محافظات المملكة تعتمد على الربط بين أهداف المؤسسة التعاونية وحاجات الناس ومشاكل القطاعات المختلفة.

وركز على أهمية متابعة اعمال جائزة الملك عبد الله لما لها من أهمية في تنشيط ورفع مستوى الاداء لدى الموظفين وانعكاساتها على تقدم عمل المؤسسة وتحقيق أهدافها ضمن المعايير التي تتضمنها الجائزة وصولا الى رفع مستوى المنافسة للمؤسسة للحصول عليها، لافتا الى اهمية تفعيل وحدة الحكومة الإلكترونية وحوسبة كافة أعمال المؤسسة وتطوير برامجها وربط المركز بمديريات التعاون في الميدان.

وأوضح اهمية البدء بإعداد الخطط للمديريات وتفعيل الكوادر العاملة فيها وتقديم المبادرات التي تخدم العمل التعاوني، مؤكدا اهمية التنسيق والتواصل بين المديرين في مركز المؤسسة والميدان وصولا الى التكاملية في العمل.



مواضيع ساخنة اخرى
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة
مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء
الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها
5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية 5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية
ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟ ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟
بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان
"أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن "أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن
الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة