شديفات: التعاونية ماضية في استكمال الجهود لإيجاد نافذة تمويلية

تم نشره الأربعاء 24 كانون الثّاني / يناير 2018 03:54 مساءً
شديفات: التعاونية ماضية في استكمال الجهود لإيجاد نافذة تمويلية
المؤسسة التعاونية الاردنية

المدينة نيوز :- أكد مدير عام المؤسسة التعاونية الاردنية المهندس عوني شديفات ان المؤسسة ماضية باستكمال الجهود لإيجاد نافذة تمويلية ترفد مسيرة القطاع التعاوني ودوره في العملية التنموية الاقتصادية والاجتماعية بالمملكة.

ولفت الى أهمية التنسيق والتفاعل مع الشركاء والاستفادة من الخبرات التعاونية أو المشاريع المشتركة التي تدر دخلا على كافة التعاونيين وعائلاتهم.

وقال خلال لقائه اليوم الاربعاء مديري مديريات المؤسسة في المركز والمحافظات إن المؤسسة ماضية في العمل والبناء على ما سبق من جهود وانجازات، مشيرا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتواصل أفقيا فيما بين المديرين على اختلاف مواقعهم.

وأشار الى أن المرحلة القادمة تتطلب من الجميع رسم خارطة طريق تتضمن تفعيل التشريعات والقوانين الناظمة للعمل التعاوني والتدقيق في أعمال الجمعيات التعاونية بحيث يتم دفع ودعم الجمعيات الناجحة والأخذ بيد الجمعيات المتعثرة نتيجة لبعض الظروف ومساندتها لإبرازها حتى تقوم بمهامها وتحقق أهدافها,وفق بترا .

وأكد خلال الاجتماع أهمية نشر التوعية لدى الشرائح الاجتماعية المختلفة حول تأسيس جمعيات نوعية متخصصة في محافظات المملكة تعتمد على الربط بين أهداف المؤسسة التعاونية وحاجات الناس ومشاكل القطاعات المختلفة.

وركز على أهمية متابعة اعمال جائزة الملك عبد الله لما لها من أهمية في تنشيط ورفع مستوى الاداء لدى الموظفين وانعكاساتها على تقدم عمل المؤسسة وتحقيق أهدافها ضمن المعايير التي تتضمنها الجائزة وصولا الى رفع مستوى المنافسة للمؤسسة للحصول عليها، لافتا الى اهمية تفعيل وحدة الحكومة الإلكترونية وحوسبة كافة أعمال المؤسسة وتطوير برامجها وربط المركز بمديريات التعاون في الميدان.

وأوضح اهمية البدء بإعداد الخطط للمديريات وتفعيل الكوادر العاملة فيها وتقديم المبادرات التي تخدم العمل التعاوني، مؤكدا اهمية التنسيق والتواصل بين المديرين في مركز المؤسسة والميدان وصولا الى التكاملية في العمل.



مواضيع ساخنة اخرى
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب