السميرات يفتتح ملتقى الوعظ واليوم الخيري بالأغوار الجنوبية

تم نشره الأربعاء 24 كانون الثّاني / يناير 2018 04:22 مساءً
السميرات يفتتح ملتقى الوعظ واليوم الخيري بالأغوار الجنوبية
عبد سميرات

المدينة نيوز :- افتتح مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد سميرات اليوم الأربعاء في الاغوار الجنوبية ملتقى الوعظ والارشاد الذي تنفذه وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية من خلال مديرية الوعظ والارشاد، واليوم الخيري والطبي المجاني بالتعاون مع مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق الزكاة بكلفة اجمالية تبلغ 40 ألف دينار.

واكد السميرات دور الوزارة في التواصل مع المواطنين من خلال هذه الملتقيات التي تدعو الى فكر دعوي معتدل بعيدا عن التشدد والتطرف من خلال مشاركة الائمة والوعاظ والخطباء، حيث يشكل الملتقى لهم أياما تدريبية يتبادلون فيها الخبرات العلمية والعملية اضافة الى التفاعل مع ابناء المجتمع المحلي,وفق بترا.

واشار إلى أن صندوق الزكاة ونظرا للثقة العالية التي يتمتع بها امام المُزكّين والخيرين وأصحاب الايادي البيضاء تمكن من الوصول الى الاسر الفقيرة في مختلف مناطق جيوب الفقر.

ووزع السميرات المساعدات النقدية لـ50 يتيما بواقع 100 دينار لكل يتيم، ومساعدة لـ50 طالبا جامعيا بواقع 100 دينار لكل طالب، اضافة الى توزيع مساعدات لـ300 اسرة على شكل قسيمة غذاء وكساء بواقع 50 دينارا للقسيمة بالاضافه لتوزيع 300 طرد غذائي بقيمة 35 دينارا للطرد الواحد.



مواضيع ساخنة اخرى