الإعلان عن إقامة معرض دائم للمنتجات الريفية بأربد

تم نشره الأربعاء 24 كانون الثّاني / يناير 2018 04:46 مساءً
الإعلان عن إقامة معرض دائم للمنتجات الريفية بأربد
مديرية زراعة اربد

المدينة نيوز :- أعلنت مديرية زراعة اربد اليوم الاربعاء عن إقامة معرض دائم للمنتجات الريفية العام الحالي وإعادة رسوم الاشتراكات للسيدات المشاركات في جناح الحرف اليدوية والمأكولات الشعبية والمنتجات الريفية الغذائية.

وقال مدير مديرية زراعة محافظة إربد المهندس علي أبو نقطة لوكالة الانباء الاردنية خلال حفل تكريم المشاركين بالمهرجان الزيتون والمنتجات الريفية الرابع ان المهرجان حقق الأهداف المرجوة له وحقق نجاحا في تسويق منتجات الزيت والزيتون ومنتجات المرأة الريفية من حرف يدوية ومأكولات شعبية,وفق بترا .

وقالت الممثلة عن منظمة مرسي كور العالمية تالا المومني ان المهرجان عمل على زيادة توعية المواطنين بأهمية قطاع الزيتون، وأن وجود معاصر الزيتون في المهرجان ساعد في عملية البيع المباشر للمزارعين.

كلمة السيدات الريفيات ألقتها رئيسة جمعية أيام زمان للمحافظة على التراث هيام طوالبة أشارت فيها الى أهمية عقد مثل هذه المهرجانات بما يسهم في إتاحة الفرصة للسيدات الريفيات لتسويق منتجاتهن المختلفة.

والقى كلمة المزارعين صبحي عبيدات عبر فيها عن الشكر لوزارة الزراعة ومديرية زراعة إربد على الفوائد التي حققها المزارع من المشاركة في المهرجان.

وفي نهاية الحفل عرض فيلم وثائقي عن فعاليات المهرجان والمنتجات الريفية الرابع، وتكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح المهرجان.