وفد من دولة الامارات العربية المتحدة يزور نادي ابداع الكرك

تم نشره الخميس 25 كانون الثّاني / يناير 2018 01:42 مساءً
وفد من دولة الامارات العربية المتحدة يزور نادي ابداع الكرك
نادي ابداع الكرك

المدينة نيوز: - اطلع وفد من دولة الامارات العربية المتحدة على انشطة وبرامج نادي ابداع الكرك خلال زيارته له اليوم .

وقدم الرئيس التنفيذي لمجلس ادارة نادي ابداع الكرك المهندس حسام الطراونه، ايجازا عن نشأة النادي والانشطه والبرامج التي ينفذها في مجال رعاية مواهب الشباب من مختلف الفئات العمرية.

وبين الطراونه ان النادي يعد حاضنة لرعاية الابتكارات الابداعية للقطاع الشبابي في المجالات الادبية والفنية والابتكارات التقنيه والريبورت من خلال مختبر المبتكرون الصغار الذي تم انشاؤه بالتعاون مع المؤسسات الثقافية الاردنيه وتنفيذ العديد من المهارات الحياتية والمشاركة في الانشطه المحلية والدولية.

وعرضت مديرة النادي عروبه الشمايله الاقسام والمختبرات التي ترعى النشاطات والبرامج التي ينفذها النادي والتي تهدف الى اطلاق الطاقات الابداعية لدى الفئات الشبابية في المؤسسات التعليمية .

لافتة الى ان النادي نفذ العديد من الدورات والبرامج لدى المؤسسات التربوية والتعليمية لغاية تمكينهم في ايصال رسالة النادي الى كافة ابناء المجتمع .

واطلع وفد الامارات العربية الذي يضم المستشار في الريادة والابتكار الدكتور خليفه المحرزي ومدرب الطاقه الايجابية الدكتور عبدالله شكري ومهند علي النقبي على الانشطة والبرامج التي يقوم بها النادي وتطلعاته المستقبليه لخدمة القطاعات الشبابية والتعليمية. وابدى الوفد اعجابه بالمستوى الرفيع الذي وصل اليه النادي لما يمثله من حاضنة ابداعية مضيئة على المستوى المحلي والعربي متطلعين الى تعزيز فكرته وتعميمها للاستفادة منه في الاندية والمؤسسات الثقافية لدى دولة الامارات العربيه متطلعين الى اقامة علاقة تشاركية وتعاون ما بين نادي ابداع الكرك والجمعيات المشابهة في دولة الامارات العربية.بترا



مواضيع ساخنة اخرى