"الشباب النيابية" تكرم الوفد المشاركة بمؤتمر الشباب..صور

تم نشره الخميس 25 كانون الثّاني / يناير 2018 03:36 مساءً
"الشباب النيابية" تكرم الوفد المشاركة بمؤتمر الشباب..صور
لجنة الشباب والرياضة النيابية

المدينة نيوز: - كرمت لجنة الشباب والرياضة النيابية، الوفود العربية المشاركة بمؤتمر "دور الشباب في النهوض بالحوار الاجتماعي"، والذي نظمه الاتحاد العام لنقابات العمال في الأردن.
وأكد رئيس اللجنة النائب محمد هديب، خلال اجتماع حضره النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية والامين العام المساعد للاتحاد العام للنقابات خالد الزيود اليوم الخميس، الدور الايجابي الذي يضطلع به الشباب العربي في المجالات كافة، وخصوصا فيما يتعلق بتعزيز قنوات الحوار الاجتماعي الفاعل والمشاركة السياسية التي من شأنها تنمية قدراتهم وامكاناتهم بما يتوافق مع سوق العمل.
وبين أن المؤتمر، الذي عقد أمس واختتمت فعالياته اليوم الخميس، من شأنه المساهمة في تعزيز قنوات الاتصال مع الشباب، وإيجاد حلول للمعضلات التي تواجه الشباب.
واكد هديب ضرورة الاخذ بكل التوصيات التي خرج بها المؤتمر خصوصا المتعلقة بالثقافة السائدة لدى الشباب تجاه سوق العمل وصولاً إلى تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية متوازنة ومستدامة.
كما أكد أهمية المؤتمر باعتباره مبادرة جادة جاءت في التوقيت المناسب اضافة لكونها خطوة في الاتجاه الصحيح، داعيا الى دعمها بكل الامكانات المتوافرة بما ينعكس ايجابا على قطاع الشباب في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.
من جانبه، قدر عطية جهود القائمين على انجاح اعمال المؤتمر، مؤكدا دعم مجلس النواب لكل النشاطات التي من شأنها تفعيل دور الشباب باعتبارهم لبنات اساسية في بناء مستقبل افضل.
ولفت إلى أن المجلس سيأخذ توصيات المؤتمر على محمل الجد بكل اهتمام وحرص، ايمانا منه بأهمية رفد الشباب بما يلزم.
من جهته، ثمن الزيود دور "النواب" في دعم ورعاية القطاع الشبابي، خاصة وان الاردن يمر بظروف اقتصادية وسياسية حساسة، مؤكدا ان المجلس لم يتأخر عن اي قضية تعنى بقطاع العمل والشباب، بهدف القضاء على مشكلتي الفقر والبطالة.
وبين ان المؤتمر الذي عقد على مدار يومين استطاع ان يحقق حزمة من الاهداف وصولا الى المشاركة الفاعلة ونهوضا بالقطاع الشبابي في العديد من القضايا كالبطالة والتعليم، فضلا عن تسليطه الضوء على عدد من القضايا مثل دعم الاشخاص ذوي الاعاقة والعمل على صهرهم في المجتمع.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
"الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
"لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب "لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب
تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج
بالفيديو  -  الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان"  : لقد اعذر من انذر بالفيديو - الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان" : لقد اعذر من انذر
الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية
لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن
«صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة «صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة
مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية
الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة
%30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن %30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن
بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد
شخص يطعن شقيقيه في مستشفى الأمير حسين شخص يطعن شقيقيه في مستشفى الأمير حسين
كسر أضلع طبيب أسنان بعد تعرضه للضرب من مراجع كسر أضلع طبيب أسنان بعد تعرضه للضرب من مراجع
مصدر رسمي مطلع: لا زيادة على اسعار الكهرباء مصدر رسمي مطلع: لا زيادة على اسعار الكهرباء
وصول أردني وزوجته فقدا في سوريا الأسبوع الماضي وصول أردني وزوجته فقدا في سوريا الأسبوع الماضي
رسالة من الطبيبة التي تعرضت للاعتداء في مستشفى حمزة رسالة من الطبيبة التي تعرضت للاعتداء في مستشفى حمزة