"الشباب النيابية" تكرم الوفد المشاركة بمؤتمر الشباب..صور

تم نشره الخميس 25 كانون الثّاني / يناير 2018 03:36 مساءً
"الشباب النيابية" تكرم الوفد المشاركة بمؤتمر الشباب..صور
لجنة الشباب والرياضة النيابية

المدينة نيوز: - كرمت لجنة الشباب والرياضة النيابية، الوفود العربية المشاركة بمؤتمر "دور الشباب في النهوض بالحوار الاجتماعي"، والذي نظمه الاتحاد العام لنقابات العمال في الأردن.
وأكد رئيس اللجنة النائب محمد هديب، خلال اجتماع حضره النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية والامين العام المساعد للاتحاد العام للنقابات خالد الزيود اليوم الخميس، الدور الايجابي الذي يضطلع به الشباب العربي في المجالات كافة، وخصوصا فيما يتعلق بتعزيز قنوات الحوار الاجتماعي الفاعل والمشاركة السياسية التي من شأنها تنمية قدراتهم وامكاناتهم بما يتوافق مع سوق العمل.
وبين أن المؤتمر، الذي عقد أمس واختتمت فعالياته اليوم الخميس، من شأنه المساهمة في تعزيز قنوات الاتصال مع الشباب، وإيجاد حلول للمعضلات التي تواجه الشباب.
واكد هديب ضرورة الاخذ بكل التوصيات التي خرج بها المؤتمر خصوصا المتعلقة بالثقافة السائدة لدى الشباب تجاه سوق العمل وصولاً إلى تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية متوازنة ومستدامة.
كما أكد أهمية المؤتمر باعتباره مبادرة جادة جاءت في التوقيت المناسب اضافة لكونها خطوة في الاتجاه الصحيح، داعيا الى دعمها بكل الامكانات المتوافرة بما ينعكس ايجابا على قطاع الشباب في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.
من جانبه، قدر عطية جهود القائمين على انجاح اعمال المؤتمر، مؤكدا دعم مجلس النواب لكل النشاطات التي من شأنها تفعيل دور الشباب باعتبارهم لبنات اساسية في بناء مستقبل افضل.
ولفت إلى أن المجلس سيأخذ توصيات المؤتمر على محمل الجد بكل اهتمام وحرص، ايمانا منه بأهمية رفد الشباب بما يلزم.
من جهته، ثمن الزيود دور "النواب" في دعم ورعاية القطاع الشبابي، خاصة وان الاردن يمر بظروف اقتصادية وسياسية حساسة، مؤكدا ان المجلس لم يتأخر عن اي قضية تعنى بقطاع العمل والشباب، بهدف القضاء على مشكلتي الفقر والبطالة.
وبين ان المؤتمر الذي عقد على مدار يومين استطاع ان يحقق حزمة من الاهداف وصولا الى المشاركة الفاعلة ونهوضا بالقطاع الشبابي في العديد من القضايا كالبطالة والتعليم، فضلا عن تسليطه الضوء على عدد من القضايا مثل دعم الاشخاص ذوي الاعاقة والعمل على صهرهم في المجتمع.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب