تخريج دورتي تمريض ومهن طبية وقبالة في كلية الخدمات الطبية الملكية

تم نشره الخميس 25 كانون الثّاني / يناير 2018 04:00 مساءً
تخريج دورتي تمريض ومهن طبية وقبالة في كلية الخدمات الطبية الملكية
الخدمات الطبية الملكية

المدينة نيوز :- رعى مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة اليوم الخميس، في مدينة الحسين الطبية، حفل تخريج الفوج الثالث والعشرين تخصص القبالة والرابع والعشرين من دورة التمريض والمهن الطبية المساعدة من تلميذات كلية الخدمات الطبية الملكية.

وأكد اللواء الحباشنة في كلمة له على ضرورة الاهتمام بالمريض والذي يأتي من خلال تطوير الخبرات العلمية والعملية لمنتسبي الخدمات الطبية الملكية، داعياً التلميذات إلى مواصلة مسيرة النجاح والتميز والإنجاز في المرحلة القادمة لتنعكس على رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى ,وفق بترا.

وأشاد بالنتائج المتميزة التي يحصدها خريجو الكلية في الامتحان الشامل على مستوى المملكة، مما يدل على المثابرة والجهد الكبير من تلاميذ وتلميذات الكلية وكفاءة الهيئة التدريسية التي انعكست على مخرجات التعليم.

وبين آمر الكلية العقيد طايل بني ملحم أن عدد الخريجات لهاتين الدورتين 150 خريجة، في تخصصات التمريض المشارك، التخدير والإنعاش، الصيدلة، السجلات الطبية والقبالة، وبلغت نسبة النجاح في الامتحان الشامل 98 بالمئة.

وعبرت إحدى الخريجات نيابة عن زميلاتها بمدى اعتزازهن بالانتساب للخدمات الطبية الملكية وفخرهن بالتخريج ليلتحقن بعدها بميدان العمل، معاهدات الله وقائد الوطن على حمل الرسالة الإنسانية لخدمة أبناء الوطن.

وفي نهاية الحفل، الذي حضره مساعدو المدير العام وآمر مجمع الأميرة عائشة الطبي وعدد من ضباط وضباط صف الخدمات الطبية الملكية وذوي الخريجات، وزّع راعي الحفل الدروع على أوائل الخريجات.