تحديد مواعيد خاصة لتسجيل طلبة اليرموك المتفوقين

تم نشره الخميس 25 كانون الثّاني / يناير 2018 04:15 مساءً
تحديد مواعيد خاصة لتسجيل طلبة اليرموك المتفوقين
دائرة القبول والتسجيل في جامعة اليرموك

المدينة نيوز :- حددت دائرة القبول والتسجيل في جامعة اليرموك - في سابقة على مستوى الجامعات الأردنية - مواعيد خاصة ضمن فترة التسجيل والسحب والإضافة لطلبة البكالوريوس المتفوقين ممن حصلوا على تقدير ممتاز (84 في المائة فما فوق) في معدلاتهم التراكمية.

وأشار القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الدكتور زياد السعد إلى أن تمييز الطلبة المتفوقين من طلبة البكالوريوس في مواعيد التسجيل والسحب والاضافة يأتي ضمن توجهات الجامعة في تحفيز الابداع والانجاز لمنتسبيها وحث الطلبة الاخرين لبذل المزيد من الجهد.

وأوضح ان هذه المبادرة تتيح للطلبة المتفوقين تنسيق برامجهم الدراسية واختيار المساقات وترتيبها حسب اولوياتهم وخططهم اليومية للدراسة لمساعدتهم في الحفاظ على مستواهم الدراسي وتطويره,وفق بترا.

ولفت السعد إلى أن اليرموك تفخر بطلبتها من ذوي الاحتياجات الخاصة وتحرص على دعمهم وتوفير البيئة الدراسية المناسبة لهم حيث قامت الجامعة مؤخرا بتحديد موعد للتسجيل والسحب والاضافة خاص بهم.

واوضح مدير دائرة القبول والتسجيل علي الجوارنة حرص الدائرة على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لطلبة الجامعة في عمليتي التسجيل والسحب والاضافة لافتا إلى أن تحديد مواعيد خاصة بالطلبة المتفوقين يعد سابقة لليرموك بين نظيراتها في المملكة.