بحث إعادة هيكلة الخطط الدراسية لكلية الأمير فيصل بن الحسين التقنية

تم نشره الخميس 25 كانون الثّاني / يناير 2018 09:43 مساءً
بحث إعادة هيكلة الخطط الدراسية لكلية الأمير فيصل بن الحسين التقنية

المدينة نيوز :- بحث قائد سلاح الجو الملكي في القوات المسلحة اللواء يوسف الحنيطي اليوم الخميس مع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبد الله سرور الزعبي إعادة هيكلة الخطط الدراسية لكلية الأمير فيصل بن الحسين التقنية.

وتهدف اعادة هيكلة الخطط الدراسية الى مواكبة التطورات العالمية في التخصصات التقنية التي تدرس في الكلية للنهوض في التعليم التقني الذي يخدم سلاح الجو الملكي والمؤسسات الوطنية.

وأشاد قائد سلاح الجو الملكي بجهود الجامعة بتنفيذ رسالتها الجديدة بتقديم تعليم تطبيقي وتقني عالي الجودة وتوفير بيئة منافسة حاضنة ومحفزة للإبداع والابتكار والبحث والتطوير والريادة والمساهمة بتحقيق التنمية المستدامة والاقتصاد القائم على المعرفة.

وبين أهمية التكاملية في العمل مع جامعة البلقاء التطبيقية لأثره بتطوير وتحديث التخصصات التقنية وتخريج طلبة مؤهلين تقنيا ومنافسين لخدمة سلاح الجو الملكي وفي أجهزة الدولة المختلفة في القطاعين العام والخاص ومنافسين في الخارج.

من جهته بين الدكتور الزعبي ان جهود جامعة البلقاء التطبيقية بالتعاون مع القوات المسلحة والأمن العام والدفاع المدني والدرك وكافة أجهزة الدولة تتركز على تحقيق رؤية جلالة الملك بتطوير التعليم وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وخاصة في مجال التعليم التقني والتطبيقي إلى جانب تنفيذ الأوراق النقاشية لجلالة الملك.

--(بترا)