بلدية واشغال المفرق على استعداد لاستقبال المنخفض الجوي

تم نشره الجمعة 26 كانون الثّاني / يناير 2018 06:54 مساءً
بلدية واشغال المفرق على استعداد لاستقبال المنخفض الجوي
بلدية المفرق

المدينة نيوز :- اكدت بلدية واشغال المفرق جاهزيتها لمعالجة اي معوقات تواجه مواطني مدينة المفرق والمناطق التابعة لها خلال المنخفض الجوي واستقبال امطار الخير.

وقال رئيس بلدية المفرق عامر الدغمي ان البلدية وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية وضعت خطة استعدادا لموسم الشتاء واستقبال امطار الخير والتي تم تنفيذها على مستوى البلدية وبالتعاون مع الجهات المختصة وبالتنسيق بين لجنة الطوارىء في البلدية عبر غرفة العمليات وفرق لطوارئ، إضافة إلى توفير خطوط ساخنة، خاصة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين.

بدوره قال مدير الحركة والعمال في البلدية نايف ابو سماقة انه تم توفير الاليات الخاصة والمضخات لسحب وتصريف المياه حال دعت الضرورة لاستخدامها، اضافة الى جاهزية فرق الصيانة الدورية لمواجهة تأثير الامطار واستعداد كوادر البلدية وآلياتها لتقديم الخدمة للمواطنين وتتلقى الشكاوي على الرقم (0798603308).

وقال مدير اشغال المفرق المهندس احمد فريحات ان المديرية اتخذت التدابير والاجراءات منذ بداية فصل الشتاء عبر خطة الطوارىء وتم اجراء الصيانة اللازمة للاليات ، كما عملت المديرية على استئجار ستة اليات اضافية وضمها الى اليات المتواجدة، مشيرا التعاون مع الدفاع المدني والاجهزة الامنية والمحافظة لمتابعة اي طارىء اوشكوى من خلال الخط المباشر على الرقم ( 0780377084 ) .

--(بترا)