شواغر في وزارة الصحة..(تفاصيل)

تم نشره السبت 27 كانون الثّاني / يناير 2018 10:29 صباحاً
شواغر في وزارة الصحة..(تفاصيل)
وزارة الصحة

المدينة نيوز:-أعلنت وزارة الصحة عن توفر شواغر لبرنامج الاقامة في التخصصات الطبية كافة، محددة مدة اسبوعين لاستقبال طلبات الاطباء العامين للالتحاق بالبرنامج.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي انه تم التعميم على ادارات الوزارة المركزية ومديريات الصحة والمستشفيات بتوفر الشواغر للاطباء العامين الراغبين بالالتحاق ببرامج الاقامة في التخصصات المختلفة.

وأضاف انه تم تحديد مدة أسبوعين من تاريخ إصدار التعميم في الرابع والعشرين من شهر كانون الثاني الحالي لتقديم الطلبات إلى مديرية تطوير الموارد البشرية في الوزارة وأنه لن تقبل طلبات بعد المدة المحددة لتقديم واستقبال الطلبات , وفق بترا.

وبين ان الوزارة اوضحت في تعميمها ان الحاق الاطباء المقبولين ببرنامج الاقامة سيتم حال توفر بدلاء من الاطباء العامين ليحلوا مكانهم في مواقع العمل التي سينفكون منها، مؤكدا حرص الوزارة على التوسع في برامج الاقامة في التخصصات كافة ولا سيما التي تحتاجها بشكل ملح وذلك في إطار خطتها الشمولية لتوفير احتياجاتها من التخصصات الطبية.

ويشترط أن لا يزيد عمر المتقدم بطلب الالتحاق ببرنامج الإقامة عن 35 عاما وتطبق عليه تعليمات الاقامة وتعديلاتها لعام 2008 المتعلقة بالفصل والانسحاب.

وطلبت الوزارة من الراغبين بالالتحاق بالبرنامج تعبئة النموذج الخاص لهذه الغاية وارفاق نسخة مصدقة من هوية الأحوال المدنية أو جواز السفر ونسخة عن شهادة الثانوية العامة والشهادة الجامعية الأولى للطب والجراحة العامة وكتاب تاريخ مباشرة العمل في الوزارة.



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام
سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن
نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة
الكشف عن عملية اختلاس مليون ونصف لاحدى الشركات التابعه للبنوك الكشف عن عملية اختلاس مليون ونصف لاحدى الشركات التابعه للبنوك
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة