ريال مدريد يحدد البديل في حال فشل صفقة نيمار

تم نشره السبت 27 كانون الثّاني / يناير 2018 11:03 صباحاً
ريال مدريد يحدد البديل في حال فشل صفقة نيمار
نيمار جونيور

المدينة نيوز :- يضع نادي ريال مدريد الإسباني , نجم نادي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ( نيمار جونيور ) كهدف رئيسي , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة النادي في تعزيز وتدعيم الفريق . 

 شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد يضع النجم البرازيلي نيمار كهدف رئيس من أجل تعزيز الفريق , خاصة بعد الموسم الكارثي الذي يعيشه الفريق . 

 وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد حدد نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي الأرجنتيني ( باولو ديبالا ) كبديل في حال فشل التعاقد مع البرازيلي نيمار , في حين تحوم الشكوك حول مستقبل الأرجنتيني مع السيدة العجوز . 

 وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قد ادعت بأن نادي ريال مدريد يرصد حوالي 300 مليون يورو من أجل إحداث ثورة في تشكيلة الميرينجي الصيف المقبل , حيث من المتوقع أن يتم التعاقد مع عدة نجوم بارزين في الصيف المقبل . 

 الجدير بالذكر ان باولو ديبالا البالغ من العمر 23 عاماً إنضم الى يوفنتوس في صيف 2015 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي مقابل 32 مليون يورو , وإستطاع اللاعب أن يسجل 42 هدفاً ومنح 18 تمريرة حاسمة في 94 مباراة خاضها . 

المصدر :يلا سبورت