إشهار حزب الشراكة والإنقاذ

تم نشره السبت 27 كانون الثّاني / يناير 2018 10:29 مساءً
إشهار حزب الشراكة والإنقاذ
الدكتور محمد الحموري

المدينة نيوز :- أعلن حزب الشراكة والانقاذ عن إشهار نفسه، خلال حفل اقامه في فندق لاند مارك اليوم السبت، بحضور عدد من الشخصيات السياسية والحزبية والبرلمانية والإعلامية والاجتماعية.

وقال أمين عام الحزب، الدكتور محمد الحموري، إن الحزب انطلق من مبادئ وتوجهات وبنود يتطلع إلى تحقيقها، لافتا إلى أن كل بند منها له تفصيلات وشروحات يؤدي تطبيقها إلى خلق دولة مدنية، يسودها حكم القانون والدستور لحماية حقوق وواجبات المواطن.

وبين أن الحزب، من خلال مبادئه، يؤكد أن الأردن بحدوده القائمة دولة قومية الانتماء وطنية الهوى ملتزمة بثوابت الأمة ومعتقداتها، لافتا إلى أن معيار الحزب في الموافقة أو المعارضة هو مدى مواءمة السياسات الرسمية مع تحقيق المصلحة العامة، مؤكدا أن الجيش والأجهزة الأمنية التي تعمل ضمن الدستور والقانون هما الضمانة الأكيدة لحماية الوطن والمواطن.

وأشار رئيس الوزراء الأسبق، أحمد عبيدات، إلى أن الأردنيين واكبوا مراحل تأسيس الدولة الأردنية وشاركوا في تطوير مؤسساتها وكانوا شاهدين على ما تحقق من إنجازات وما حدث من اختلالات في مسيرتها، لافتا إلى تعطش "الناس" إلى التجديد وتأسيس أحزاب سياسية جديدة وعلى أنقاض ما أسماه "فشل كامل لجميع الأحزاب السياسية"، وأن تكون برامجها بمستوى تحديات الحاضر والمستقبل ليكون مصيرها أفضل من سابقها.

وركز الوزير الأسبق، الدكتور كامل أبو جابر، على وحدة الشعبين الأردني والفلسطيني، وتداخل القضية الفلسطينية وتاريخيتها مع الحالة الأردنية، وامتزاج الدم الواحد.

وعبّر الدكتور علاء القضاة، في كلمة ألقاها نيابة عن شباب حزب الشراكة والإنقاذ، عن تطلعات الشباب ودوره في الحياة السياسية وعن واجبه تجاه وطنه، مؤكدا أن الحاضر والمستقبل للشباب، ولا يهمنا من يقود أو يتقدم الصفوف، إنما يهمنا أن يخرج بلدنا من قيود الفقر والظلم والتهميش وأن نعيش بكرامة، وأن شريحة واحدة مهما كانت لم ولن تستطيع بناء الوطن وإنقاذه مما يهدده، لذا آمنا بشراكة حقيقية في العمل الوطني".

--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
رواتب العسكريين يوم الاحد القادم رواتب العسكريين يوم الاحد القادم
صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن
لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي» لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي»
3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء 3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء
خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج
الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن
الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة