يعقوب شاهين : هذا الفرق بيني ومحمد عساف

تم نشره السبت 27 كانون الثّاني / يناير 2018 11:25 مساءً
يعقوب شاهين : هذا الفرق بيني ومحمد عساف
يعقوب شاهين

المدينة نيوز - : التقت كاميرا الإمارات نيوز بنجم برنامج أرب ايدول المطرب الفلسطيني يعقوب شاهين، والذي حرص في بداية حديثه على توجيه الشكر للإمارات نيوز.

وتحدث عن نشاطه الفني، قائلًا إنه متواجد بمدينة دبي خلال الفترة الحالية للمشاركة في برنامج الأمل التي تقوم بإعداده قناة " أم بي سي"، وكذلك للتحضير لعمل فني جديد سيقوم بطرحة بالأسواق خلال الفترات المقبلة، وذلك بعد أغنيته الجديدة الذي طرحه منذ عدة أشهر بعنوان " شو الفكرة"، كما يقوم حاليا بالتحضير للعمل الجديد مع شركة بلاتنيوم ريكوردز.

وعن غيابة عن الساحة بعد برنامج أرب ايدول، قال إن فترة البرنامج مختلفة تماما عن الفترة الحالية أو الماضية، لأن البرنامج يشارك بشكل كبير في تسليط الضوء عليك، ولكن بعد انتهاء البرنامج يبدأ كل منّا مسيرته بعيدا عن البرنامج.

وعن بزوغ نجم محمد عساف، وأنه من الممكن أن يكون قد تعرض للظلم بسبب تواجده بالساحة، قال بالعكس محمد ابن بلدي وأقرب أصدقائي وأتمنى له كل التوفيق ولكن الفرق بيني وبينه شركة الإنتاج التي تعمل مع كل منا، كما أن محمد عساف انتهى من البرنامج منذ 4 سنوات، بينما لم يمر على خروجه سوى عام، مشوقًا جمهوره قائلًا: "انتظروا مفاجآتي بالأسواق خلال الفترات المقبلة".

وكشف عن استعداده لتقديم أغنية جديدة لجمهوره كل عدة أشهر حتى يتواجد بين جمهوره بشكل جيد ومميز، خاصة وأنه يريد أن يخلق لنفسه طريقا موسيقيا مميزا ومختلفا عما يطرح على الساحات.

وعن تواصله مع جمهوره عبر مواقع السوشيال ميديا، قال إنه دائم التواصل معهم، لأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت هامة بالنسبة لأي فنان، ولكنه لا يفضل مشاركة جمهوره إلا بالأشياء المفيدة –وفقًأ له- حتى يكون تواجده بينهم مميزا.



مواضيع ساخنة اخرى