ميسي: برشلونة "على المسار الصحيح" لاحراز ثلاثية

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 11:03 صباحاً
ميسي: برشلونة "على المسار الصحيح" لاحراز ثلاثية
ليونيل ميسي

المدينة نيوز :-  قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول من أمس الجمعة ان فريقه برشلونة هو "على المسار الصحيح" هذا الموسم لتحقيق ثلاثية جديدة في الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال اوروبا لكرة القدم، وان هدفه في فصل الربيع سيكون "محاولة الفوز بكل شيء".
وقال ميسي في حدث ترويجي لصانع تجهيزاته الرياضية في برشلونة "الهدف هو نفسه في كل موسم، محاولة الفوز بكل شيء".
وعن جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم، التي احرزها غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الخامسة في 2017، ليتساويا بخمسة ألقاب في قمة الترتيب، أجاب "لقد قلت ذلك من قبل، لا أهدف الى الجوائز الفردية، بل الى إحراز كل الألقاب. آمل في إنهاء (هذا الموسم) بأفضل طريقة. نحن على المسار الصحيح".
ويتصدّر برشلونة ترتيب الدوري بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد الثاني، و16 عن غريمه ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة، كما تأهل الى نصف نهائي الكأس حيث سيواجه فالنسيا (1 و8 شباط-فبراير)، وثمن نهائي دوري الأبطال حيث تنتظره مواجهة صعبة مع تشلسي حامل لقب الدوري الانجليزي (20 شباط-فبراير و14 آذار-مارس).
وبدأت الصحف المحلية تتطرق لاحتمال إحرازه ثلاثية جديدة في العقد الحالي على غرار العامين 2009 و2015. وتابع ميسي "لحسن الحظ، تسير الأمور على ما يرام. امس (في ربع نهائي الكأس)، تخطينا عقبة صعبة بتعويض خسارتنا أمام اسبانيول (0-1 و2-0)، ونحن سعداء بالطريقة التي اعتمدناها، ولو ان الموسم ما يزال طويلا".
وأشاد ميسي بمدربه إرنستو فالفيردي الذي يشرف على النادي الكاتالوني منذ مطلع الموسم الحالي، بعد فترة رضخ فيها برشلونة لغريمه المدريدي في نهاية عهد المدرب السابق لويس انريكي.
وأوضح الدولي الأرجنتيني "كان المدرب الجديد واضحا منذ البداية. قال ما يتوقعه منا، فتأقلمنا مع ذلك. لم يكن ذلك مختلفا كثيرا عما كان نقوم به سابقا. أتاح لنا أن نكون أكثر قوة في الدفاع والمقدمة، نملك لاعبين ذات نوعية عالية لصنع الفارق".
ولم يخسر برشلونة في الدوري هذا الموسم بعد 20 مباراة، وهو يستقبل اليوم الأحد ألافيس السادس عشر.

المصدر :أ ف ب



مواضيع ساخنة اخرى
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب
الصحة: استشهاد مواطن بعد اصابته برصاص الاحتلال الحي في البطن برام الله