فعاليات عجلونية تشيد بجهود الملك لجذب الاستثمارات ودعم الاقتصاد الاردني

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 11:33 صباحاً
فعاليات عجلونية تشيد بجهود الملك لجذب الاستثمارات ودعم الاقتصاد الاردني
محافظة عجلون

المدينة نيوز :- أشادت فعاليات نيابية واكاديمية وشعبية وشبابية باهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، بالتنمية الاقتصادية وجذب الاستثمارات والفرص الاقتصادية للأردن من خلال مشاركته وجلالة الملكة رانيا العبدالله وولي العهد الامير الحسين في منتدى الاقتصادي العالمي (دافوس)، الامر الذي سيساهم في تعزيز الاقتصاد ودفع عجلة التنمية المستدامة.

وقالت النائب الدكتورة صفاء المومني، إن جلالة الملك يسعى دائما لتعزيز وتطوير القطاع الاقتصادي لتحقيق الرؤية الملكية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وجذب الاستثمارات والتجارة الدولية لتعزيز الفرص في القطاعين العام والخاص.

واشار رئيس لجنة السياحة والاثار في مجلس النواب النائب وصفي حداد، الى ان مشاركة جلالة الملك في دافوس تؤكد على مضيه بالإصلاحات الشاملة في الاردن لخدمة الوطن وابنائه.

واكد رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمود الروسان، اهمية جذب الاستثمارات التنموية والاقتصادية المختلفة وتعزيز الانتاجية التنافسية في الاقتصاد الاردني، لتحقيق المالية المبنية على استدامة الاستقرار المالي وزيادة الاعتماد على الذات والتمكين من تكافؤ الفرص للحد من الفقر والبطالة في المجتمع.

كما اكد، رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي، ان الاردن بحاجة الى دعم الاقتصاد للمساهمة في سد العجز المالي من خلال التشاركية والعمل لاستقطاب المشاريع الاستثمارية الاقتصادية في الاردن وتوفير فرص العمل للشباب للنهوض بمستقبل الوطن,وفق بترا .

وثمنت النائبة السابقة سلمى الربضي، اهتمامات القيادة الهاشمية الدائمة بتنمية الدور الاقتصادي للمملكة في المحافل الدولية وجذب الاستثمارات واستيعاب الفرص الاستثمارية وتعزيز دور القطاع الخاص لتنمية القطاع الاقتصادي.

وبين منسق هيئة شباب كلنا الاردن في عجلون بلال الصمادي، ان جلالة الملك حريص على اشراك الشباب للعمل في مختلف المجالات لقدرتهم على احداث التغيير والنهوض بالأردن، الذي يتمتع بميزات طبيعية ولكن تنقصه الاستثمارات الاقتصادية في المجالات السياحية والبيئية والزراعية والصناعية من خلال الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص.