بالفيديو - وفاء عامر تتحدث عن زوجها و"الجحش"... وهذا ما قالته عن تقبيل الرجال لها

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 12:04 مساءً
بالفيديو - وفاء عامر تتحدث عن زوجها و"الجحش"... وهذا ما قالته عن تقبيل الرجال لها

المدينة نيوز:- أكدت الفنانة المصرية وفاء عامر أن زوجها المنتج محمد فوزي، أثر فيها كثيراً ثقافياً وفنياً، على الرغم من أنها لم تشارك معه في الكثير من أعماله.

وأكملت خلال حوارها ببرنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسرى، ويذاع على قناة ON E، أن زوجها رجل متدين وطيب، مشيرة إلى أنه طوال فترة عمله بالإنتاج والتي تصل إلى 30 عاما، لم تعمل معه سوى في 5 أو 6 أعمال فنية فقط.

وكشفت عامر، عن أن وسامة وطيبة زوجها، هي أول ما شدها إليه، مشيرة إلى أن أول خروجة جمعتهما كانت في أثناء عزومته لها ومجموعة من أصدقاءها على أكلة فول من "الجحش" في السيدة زينب، متابعة: "قصة حبنا ابتدت من عند الجحش".

وأكدت أنها لن تظهر في أدوار الإغراء مجدداً، بعدما حازت على أدوار البطولة، مشيرة إلى إنها لا تخجل من أعمال الإغراء التي قدمتها قبل ذلك.

 واعترفت عامر، أن بصمتها كانت محدودة في السينما، مشيرة إلى أن ذلك بسبب عدم حصولها على فرصة حقيقة، مشيرة إلى أنه ما زال لديها مخزون، وأن موهبتها لم تعجز، لتقديم طاقتها وما لديها في شخصية سينمائية.

 وقالت إنها سبقت غادة عبد الرازق في الظهور قبلها بعامين، إلا أن تفوق غادة حالياً يعود إلى النصيب، مشيرة إلى رضاها وتصالحها مع نفسها.

 وعرضت المذيعة لها خبرا عن دعوة رئيسة بلدية في فرنسا لمنع تقبيل النساء، وسألتها :هل توافقين على تقبيل أي رجل عند السلام؟ قائلة: "مش كل الناس، يعني مثلا مش هخلي معجب يسلم عليا يبوسني، وممكن أبوس ناس من زمايلي في الوسط".

وتابعت أن أهم شيء هو النية فقط، مشيرة إلى أنها تقوم بتقبيل بعض زملائها في الوسط أثناء السلام ولا تمانع في صدّ أي أحد بريد تقبيلها دون موافقتها على ذلك.