تكريم الفنيين في بلدية ذيبان لانتاجهم الحاويات في ذيبان

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 12:07 مساءً
تكريم الفنيين في بلدية ذيبان لانتاجهم الحاويات في ذيبان
بلدية مادبا الكبرى

المدينة نيوز :- كرم نائب رئيس مجلس محافظة مادبا منصور الحواتمة بحضور رئيس بلدية ذيبان الجديدة الفريق الذي اشرف على انتاج الحاويات في البلدية والذي اسهم بتحقيق وفر مالي للبلدية.

وقال الحواتمة ان تكريم الحداد محمد سليم الهواوشة ومساعد حداد يوسف عفاش الرواحنة وهم من كوادر بلدية ذيبان يأتي لجهودهم التي بذلوها لانتاج الحاويات من المواد الاولية مما جعل البلدية تستغني عن شراء الحاويات اضافة الى انتاج اذرع الانارة.

وكانت بلدية ذيبان الجديدة اعلنت بداية الشهر الحالي عن انتاج اول دفعة من الحاويات وأذرع الإنارة التي تم تصنيعها داخل البلدية ومن كوادر البلدية.

واشرف الحداد الهواوشة ومساعده الرواحنة على انتاج الحاويات والتي اصبحت لا تزيد كلفتها على البلدية عن 80 دينارا في حين كانت البلدية تشتري الحاوية ب 350 دينارا.

كما صنع الحرفيان أذرع الإنارة التي أصبحت تكلف البلدية 125 قرشا فقط في حين كانت تكلف عملية شرائها سبعة دنانير ونصف للذراع الواحد,وفق بترا .

وقدر الهواوشة والرواحنة هذه الخطوة التي تعطيهم دفعة معنوية نحو مزيد من العطاء والانجاز بدلا من الجلوس دون عمل في البلدية.

يشار الى ان موازنة بلدية ذيبان الجديدة تبلغ نحو مليون ونصف المليون دينار يذهب 70 بالمئة منها رواتب، ما دفع مجلس البلدية للتوجه نحو ترشيد الانفاق واستثمار الطاقات الموجودة لخدمة المواطنين.