أم متوحشة تحبس أطفالها وتمنع عنهم الأكل حتى الموت

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 12:50 مساءً
أم متوحشة تحبس أطفالها وتمنع عنهم الأكل حتى الموت

المدينة نيوز:- أقدمت أم أمريكية على تجويع أطفالها الثلاثة، حتى توفيت ابنتها ذات الـ 16 عامًا بنوبة قلبية، جراء سوء التغذية وحرمانها من الطعام.
وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تعمدت الأم نيكول 43 عاماً حبس أبنائها في غرفة نوم واحدة غير نظيفة، كما رفضت إطعامهم رغم توسلاتهم اليائسة.
وأصبحت ابنتها ناتالي في نهاية الأمر ضعيفة لدرجة لم تجعلها تستطيع الوقوف على قدميها حتى توفيت. 
وعندما وصلت الشرطة والمسعفين للمنزل في ولاية أيوا الأمريكية، وجدوا الفتاة ملقاة على أرضية الحمام وترتدي حفاضات متسخة وأكبر من حجمها.
وكان وزن الفتاة أقل من 6 أرطال حسب التحقيقات، كما أثبتت الفحوصات بعد وفاتها عدم وجود أي دهون متبقية بجسدها وكان أشقاؤها يعانون من سوء التغذية الحاد.
وأوضحت الشرطة أن المنزل كان مليئًا بالنفايات البشرية والحيوانية كما كانت غرفة النوم غارقة في البول بالإضافة لإجبار الأطفال الشرب من مياه المراحيض.
وقال «جادين» شقيق «ناتالي» إنه قبل أيام من وفاتها قالت لهم أمهم إنها ستحرمهم من الطعام لأنهم لم يستيقظوا من النوم، كما أنهم كانوا يشربون الماء من المرحاض.
وقضت المحكمة على «نيكول فين» بالسجن مدى الحياة. وقالت القاضية «كارين رومانو»: «لا يمكن للمحكمة أن تتخيل أي نوع من الصدمات النفسية التي عانى منها هؤلاء الأطفال».



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم