"إثمار" توسع خدماتها في محافظة اربد

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 01:17 مساءً
"إثمار" توسع خدماتها في محافظة اربد
محافظة اربد

المدينةنيوز:- إفتتحت شركة إثمار للتمويل الأصغر الإسلامي فرعها الثاني في محافظة اربد- لواء بني كنانة، بهدف التوسع والانتشار في المناطق الشمالية، من خلال تقديم كافة الخدمات المالية لابناء المجتمع المحلي للموظفين والمتقاعدين والعاملين واصحاب المشاريع المرخصة والمنزلية.

وقال المدير التنفيذي لإثمار زياد الرفاعي ان الشركة تسعى الى تمكين الأفراد والأسر من تطوير مشاريعهم الانتاجية لزيادة دخولهم، بالاضافة الى تلبية احتياجاتهم من خلال تقديم منتجات مالية متكاملة ومتنوعة وفق احكام وضوابط الشريعه الاسلامية.

كما تسعى إثمار الى التواجد في كافة ربوع الوطن بهدف تحقيق التنمية المستدامة على كافة الصعد الاقتصادية والاجتماعية من خلال توفير فرص التمويل الاسلامي المختلفة.

وأضاف الرفاعي ان التوسع في أعمال الشركة وافتتاح المزيد من الفروع ياتي تطبيقاً للخطة الاستراتيجة في الانتشار في جميع مناطق المملكة، وذلك من خلال توفير اجراءات بسيطة ميسرة، حيث تتبع إثمار أفضل الأسس المطبقة عالمياً في التمويل الميكروي والصغير.

جدير بالذكر أن إثمار باشرت اعمالها عام 2015 وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة الملك الحسين، وتهدف الى مكافحة الفقر والبطالة عن طريق تمويل المشاريع الإنتاجية والافراد ذوي الدخل المحدود وفق أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.بترا