عجلون: دورة تدريبية عن قانون الجذب والتفكير الايجابي

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 02:05 مساءً
عجلون: دورة تدريبية عن قانون الجذب والتفكير الايجابي

المدينة نيوز:- عقدت منارة الابداع والمبدعين في مقرها بلواء كفرنجه،اليوم الاحد، دورة تدريبية عن قانون الجذب والتفكير الايجابي بمشاركة عدد من الفعاليات الشبابية.

واشار عضو الهيئة الادارية في المنارة ياسر فريحات ان هذه الدورة تاتي ضمن الانشطة والبرامج التي تنفذها منارة الابداع والتي لا تدخر جهدا بتقديم كل ما هو جديد ويتعلق بالإبداع حيث ومنذ انتخاب الهيئة الادارية الجديدة تم وضع خطة عمل لتنفيذ العديد من الدورات التي تسهم في تنمية قدرات ومهارات المشاركين .

وبين فريحات الى ان المنارة اطلقت مسابقة الإبداع للأطفال التي تم الإعلان عنها رسميا وغيرها من النشاطات التي سيتم الاعلان عنها في حينها من خلال صفحة المنارة ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وقدم رئيس الهيئة الادارية محمد النواطير شرحا عن قانون الجذب ومبادئه واستخداماته وطرق التحكم بالذات وعن تحقيق النجاح و كيف يكون الانسان ايجابيا ، داعيا المشاركين بالدورة الى الابتعاد عن السلبية والاحباط والخوف والاهتمام باي امر يعكس الخير للناس وللشخص نفسه.

وأكد النواطير أن الصعوبات لا تستطيع الوقوف أمام هدف يديره العقل البشري ويجب امتلاك المرونة للحصول على ما نريد وفي نهاية الدورة اجاب النواطير على اسئلة المشاركين.بترا