مدير عام الدفاع المدني يلتقي اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 04:22 مساءً
مدير عام الدفاع المدني يلتقي اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين

 المدينة نيوز :- التقى المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه اليوم اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين برئاسة العميد المتقاعد عبدالله المومني خلال زيارتهم إلى المديرية العامة للدفاع المدني حيث أكد اللواء البزايعه خلال اللقاء على ضرورة إدامة التواصل مع المتقاعدين العسكريين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم والاستفادة من خبراتهم المكتسبة خلال فترة خدمتهم السابقة تجسيداً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

وقد أوضح اللواء البزايعه طبيعة عمل جهاز الدفاع المدني والدور الإنساني الذي يضطلع به في خدمة الوطن والمواطن والمتمثل بالحفاظ على سلامة الأرواح وصون الممتلكات والمكتسبات الوطنية من شتى المخاطر مشيراً إلى المستوى المتطور الذي وصل إليه الدفاع المدني إعداداً وتأهيلاً وأداءاً ميدانياً.

وقدم عدد من أعضاء اللجنة خلال اللقاء بعض الاقتراحات التي تهدف إلى تطوير العمل والارتقاء به لمواكبة التطورات والنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في العهد الميمون لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .

يشار إلى أن جهاز الدفاع المدني يحرص على التواصل مع المتقاعدين العسكريين من كافة الأجهزة الأمنية لتحقيق مبدأ التعاون والتشاركية ما بين العسكريين العاملين والمتقاعدين .