مكاتب البريد تبدأ تسليم رواتب المنتفعين ودعم الخبز

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 04:48 مساءً
مكاتب البريد تبدأ تسليم رواتب المنتفعين ودعم الخبز
البريد الاردني

المدينة نيوز :- بدأت مكاتب البريد الاردني صباح اليوم الاحد بتوزيع المخصصات الشهرية لمنتفعي المعونة الوطنية ودعم الخبز المخصص لهم.

وقال الناطق الاعلامي باسم البريد الاردني زهير العزة: ان مكاتب البريد كانت جاهزة منذ صباح اليوم لتسليم مخصصات المنتفعين الشهرية ودعم الخبز الذي خصصته وزارة المالية لمنتفعي الصندوق، مشيرا الى ان إدارة البريد عملت وتعمل على توفير سبل الراحة والامان للمنتفعين.

واضاف ان عملية توزيع مخصصات المعونة الوطنية ودعم الخبز للمنتفعين في مكاتب البريد المنتشرة في محافظات المملكة تتم بموجب الكشوفات الخاصة الصادرة من صندوق المعونة الوطنية، وتسلم المخصصات للشخص المنتفع مباشرة عن طريق إبراز هوية الأحوال المدنية والبطاقة الخاصة المصروفة له من صندوق المعونة الوطنية,وفق بترا.

وتابع: في حال كان المنتفع عاجزا يتم تسليم مخصصات المعونة لوكيله بموجب وكالة عدلية خاصة صادرة عن أحد كتاب العدل أو عن طريق أولياء المنتفعين القاصرين أو الأوصياء عليهم أو معيليهم بموجب حجة وصاية أو ولاية أو إعالة شرعية، وتكون هذه الوكالات العدلية أو الحجج معتمدة بموجب كتاب رسمي من مدير عام صندوق المعونة الوطنية أو من ينوب عنه رسمياً من مدراء مديريات صندوق المعونة.