تخريج الدفعة الأولى من طلبة كلية الصيدلة في جامعة اليرموك

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 05:41 مساءً
تخريج الدفعة الأولى من طلبة كلية الصيدلة في جامعة اليرموك
شعار جامعة اليرموك

المدينة نيوز :-  بدأت جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج التاسع والثلاثين من خريجي الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2017/2018، والبالغ عددهم 2466 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية وتستمر أربعة أيام .

واحتفلت كلية الصيدلة اليوم الاحد بتخريج الدفعة الأولى من طلبتها، بالإضافة لتخريج طلبة كليات العلوم، والإعلام، والشريعة والدراسات الإسلامية، وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب.

والقى عميد كلية الصيدلة الدكتورعدنان مساعدة كلمة في الحفل أشار فيها إلى فخر اليرموك بتخريج هذه الكوكبة من طلبتها مؤكدا ثقة اليرموك بخريجيها الذين سيرفدون سوق العمل المحلي والعربي بكوادر كفؤة مؤهلة قادرة على خدمة مجتمعاتها بثقة عالية واحتراف .

وأعرب عن شكره لإدارة الجامعة التي هيأت لطلبتها المناخ الأكاديمي المناسب، وفتحت أبوابها لطلبة العلم والمعرفة، ترجمة للرؤية الملكية السامية في تطوير التعليم العالي في الأردن .

ودعا المساعدة خريجي كلية الصيدلة للمحافظة على قدسية المهنة وأخلاقياتها تجاه المرضى، وتقديم النصح والارشاد لهم بكل صدق وضمير ومعرفة .

وألقت الطالبة رزان علاونة كلمة باسم الخريجين أشارت فيها إلى أن الاحتفالات بتخريج طلبة هذا الفوج ازدادت ألقاً وتفرّداً وتميزاً، بتزامنهِا مع احتفالِ الشعب الأردني بالعيدِ ال 56 لميلادِ جلالةُ الملكِ عبدُ الله الثاني راعي مسيرةَ العلمِ والعلماء .

وقالت العلاونة إننا نغادرُ جامعتنا الحبيبة حاملينَ شهاداتنا بيميننا، أوسمةُ فخرٍ واعتزاز، مما يضعنا أمامَ مسؤولياتٍ عظيمة، فالعلمُ أقوى سلاحٌ يمكن حامله من إعلاء راية البناء ومواجهة التحديات وتحويلها إلى منجزاتٍ تُضاف إلى سجل مكتسباتنا الوطنية الكبيرة في كل الميادين .

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية، والمسؤولين في الجامعة، وذوي الطلبة، سلم عمداء الكليات الشهادات للطلبة الخريجين.

( بترا )