"بيكاسو جديد" يقدم أوراق اعتماده في الوحدات

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 08:58 مساءً
"بيكاسو جديد" يقدم أوراق اعتماده في الوحدات
يزن ثلجي

المدينة نيوز : - "بيكاسو جديد في الوحدات"، هذا ما أكده النجم الدولي، يزن ثلجي، وهو يقدم أوراق اعتماده مع فريقه الجديد، في انطلاق مرحلة إياب دوري المحترفين.

منذ ثلاث سنوات، وجماهير الوحدات تتحسّر على زمن "بيكاسو الأول"، رأفت علي، الذي اعتزل كرة القدم، تاركا الوحدات بلا حلول هجومية فاعلة، وبغيابه اندثرت المتعة الكروية بالفريق.

وتوسمت جماهير الوحدات الخير، في النجم القادم من الأهلي، يزن ثلجي، بعد صفقة تعتبر الأعلى، حيث وصلت لأكثر من ربع مليون دولار، لمدة 4 مواسم.

 


 ماذا فعل ثلجي؟

رفض ثلجي (23 عاما)، أن تمنحه جماهير الوحدات بعض الوقت، ليتأقلم مع فريقه، حيث أكد من البداية موهبته وتميزه. 



كانت المباراة صعبة على الوحدات أمام ذات راس، على ملعب الكرك، خاصةً في ظل سوء أرضية الملعب، كما أن لا مجال أمام الفريق، للتفريط في أي نقطة، إذا أراد المحافظة على صدارة الدوري.

شارك ثلجي كلاعب أساسي، وفي أول 30 دقيقة، موّل رفاقه من الجهة اليمنى، بنحو 10 فرص، ورد له القائم والعارضة كرتين.

وفي الدقيقة 37، أراد ثلجي أن يعوض سوء الطالع، الذي رافق زملاءه، عندما تقدم لأول مرة داخل منطقة الجزاء، وألصق مباشرةً كرة زميله فهد اليوسف بباطن الشباك.

وعاد ثلجي ليثبت أنه "بيكاسو" الجديد، وتحديدًا بالدقيقة "45"، عندما انفرد زميله الدردور وسدد باتجاه المرمى، لكن ثلجي، وبرؤية المهاجم القناص، قرأ أن كرة الدردور البطيئة، وقد يتم تشتيتها قبل اجتياز خط المرمى، ليعمل على إغلاق الطريق أمام المدافعين، ويسكن مع الكرة داخل شباك ذات راس، لينتهي الشوط وحداتيًا بهدفين.

وفي الشوط الثاني، بينما كان يفكر ذات راس، في تسجيل هدف يعيد به الآمال، كان ثلجي يقف بالمرصاد، حيث تسلم الكرة خارج منطقة الجزاء، وتلاعب بدفاع ذات راس، وتوغل برشاقة في عمق المنطقة، ليضع كرة على طبق من ذهب، لزميله عبد الله ذيب، الذي أسكنها الشباك دون عناء.

الرقم "13"

وقد يمثل التعاقد مع ثلجي، إنجازًا في حد ذاته، لمجلس إدارة الوحدات، حيث ربما يصبح اللاعب مصدر استثمار حقيقي للنادي.

وبات ثلجي مرشحا، ليكون معشوق الجماهير، أسوة برأفت علي، كما أنه موهبة أردنية تستحق الاهتمام والتقدير، فهو لاعب يحفظ طريق المرمى، ويمتلك القدرة على التسديد المتقن، ويكتنز المهارة، التي تجعله قادرا على تحويل الكرات الميتة، إلى فرص خطيرة، تُترجم إلى أهداف.

بقي القول، بأن رأفت علي كان يحمل الرقم "13"، وأراد أن يبقى رقمه ملكا لجماهير الوحدات، بعدما صعب إيجاد لاعب يمتلك مواصفاته، لكن ها هو ثلجي يستحق هذا الشرف.

المصدر : كورة 



مواضيع ساخنة اخرى
تقرير : السوريون في الأردن.. كبار السن يعودون لبلادهم والشباب "لا يفكرون" تقرير : السوريون في الأردن.. كبار السن يعودون لبلادهم والشباب "لا يفكرون"
هيومن رايتس :  تعديلات "الجرائم الالكترونية" بالاردن تحتاج إلى مراجعة هيومن رايتس : تعديلات "الجرائم الالكترونية" بالاردن تحتاج إلى مراجعة
مجلس الوزراء يحيل عمر حمزة للتقاعد ويرفض تجديد عقد فراس نصير مجلس الوزراء يحيل عمر حمزة للتقاعد ويرفض تجديد عقد فراس نصير
من هو البخيت الذي عينه مجلس الوزراء رئيسا لسلطة العقبة ؟ من هو البخيت الذي عينه مجلس الوزراء رئيسا لسلطة العقبة ؟
استشهاد رجل أمن ثالث  متأثرا بجراحه جراء انفجار السلط استشهاد رجل أمن ثالث متأثرا بجراحه جراء انفجار السلط
أمن الدولة تصدر احكاما لمتهمي إرهاب ( تفاصيل ) أمن الدولة تصدر احكاما لمتهمي إرهاب ( تفاصيل )
مبيضين للرزاز: تم تشغيل كافة المتعطلين عن عمل في العقبة مبيضين للرزاز: تم تشغيل كافة المتعطلين عن عمل في العقبة
ادارة السير : فك حجز 323 مركبة منذ سريان العفو ادارة السير : فك حجز 323 مركبة منذ سريان العفو
مروج لداعش خلال محاكمته :  اعتذر للاردنيين مروج لداعش خلال محاكمته : اعتذر للاردنيين
الاسير الاردني بسجون الاحتلال  محمد سليمان بخير الاسير الاردني بسجون الاحتلال محمد سليمان بخير
الامن يضبط عربي بحوزته كوكائين في عمان الامن يضبط عربي بحوزته كوكائين في عمان
تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن” تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن”
3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا 3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا
النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان
سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!! سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!!
السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي