محافظ الطفيلة يلتقي فريق مبادرة "حقق"

تم نشره الأحد 28 كانون الثّاني / يناير 2018 10:49 مساءً
محافظ الطفيلة يلتقي فريق مبادرة "حقق"
محافظة الطفيلة

المدينة نيوز :- التقى محافظ الطفيلة تركي عقلة اخو ارشيدة اليوم الاحد الهيئة الإدارية لمجالس مبادرة حقق في محافظة الطفيلة، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد .

وأكد المحافظ أهمية هذه المبادرة في دعم الشباب الاردني بما يخدم تطلعاتهم وبناء قدراتهم ويعزز قيم الولاء والانتماء لديهم، مشيرا الى ان المحافظة على استعداد لتقديم سبل التعاون كافة لانجاح المبادرة ونشاطاتها وبرامجها.

وعرض رئيس الهيئة الإدارية لمجالس حقق في الطفيلة احمد الحمران لاهم النشاطات والبرامج التي نفذتها المبادرة بالطفيلة، منها برامج تطوعية وتعليمية وثفافية.

واشار الى أنشطة المبادرة التي تم تنفيذها في مدرسة العين البيضاء الثانوية للبنات تحت عنوان "تعلم عبر اللعب"، في إطار تبني مبادرة حقق لهدف التعليم الجيد كعنوان للربع الأول من هذا العام، حيث ستندرج جميع الأعمال التطوعية والأنشطة والفعاليات ضمن إطار هذا الموضوع في مختلف محافظات المملكة.

وبين ضابط ارتباط وزارة التربية والتعليم في المبادرة في محافظة الطفيلة راكان الرواشدة ان مبادرة حقق جاءت للارتقاء بالسلوك الوطني والأخلاقي والعملي لدى منتسبيها، من خلال خطة عمل ودورات تدريبية وتثقيفية ممنهجة على مدار العام.

--(بترا)