بيان من عشيرة الاردنية سارة حول الجريمة البشعة

تم نشره الإثنين 29 كانون الثّاني / يناير 2018 09:49 صباحاً
بيان من عشيرة الاردنية سارة حول الجريمة البشعة
تعبيرية

المدينة نيوز:- استنكرت عشيرة المغدورة سارة في محافظة عجلون والمملكة في بيان، الجريمة البشعة بحق ابتهم المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية، مطالبة فيه السلطات الأميركية بسرعة كشف المجرمين لينالوا جزاءهم العادل.

وكانت الشرطة الأميركية، عثرت على جثة الشابة سارة البالغة من العمر 28 عاما وهي أم لطفل عمره 5 سنوات، مقطوعة الرأس والأعضاء "مكوّمة" داخل حقيبتين بصندوق سيارة، في جريمة بشعة لم تتضح أسبابها بعد، ودفعت بعض القنوات التلفزيونية الأميركية إلى تحذير مشاهديها من أنها ستبث "خبرا صادما للأعصاب".

وتاليا نص البيان

تلقت العشيرة في محافظة عجلون وفي كافة محافظات المملكة ببالغ الحزن والأسى نبأ الجريمة البشعة النكراء التي حدثت في الولايات المتحدة الأميركية وهزت المجتمع الدولي بأسره و أودت بحياة ابنتنا الصيدلانية سارة ، وتؤكد العشيرة في بيانها على ما يلي:

أولاً – مطالبة السلطات الأميركية بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن.

ثانياً – مطالبة الحكومة الأردنية بالتواصل مع السلطات الأميركية لكشف خيوط الجريمة البشعة.

ثالثا- يؤكد أبناء العشيرة ومن خلال التواصل مع عائلة المرحومة أنه لا توجد أي عداوات للمرحومة أو ذويها مع أي أحد في الولايات المتحدة الأميركية، وإنما ما حدث يقع تحت باب الجريمة النكراء التي يندى لها الجبين.

رابعاً – المرحومة الصيدلانية سارة هي خريجة جامعة بورتلاند في الولايات المتحدة الأميركية تخصص صيدلة وهي تعمل في هذا المجال فقط، ووالدها رجل أعمال مشهور وله استثمارات عديدة وهامة في الولايات المتحدة الأميركية.

خامساً – تؤكد العشيرة ومن منطلق إحقاق الحق وانتصاراً للعدالة والإنسانية ضرورة سرعة كشف خيوط القضية ووقف الشائعات والقصاص من المجرمين القتلة ليكونوا عبرة لكل من اعتبر."الغد"



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة