هل يرفع ريال مدريد راية الاستسلام؟

تم نشره الإثنين 29 كانون الثّاني / يناير 2018 02:31 مساءً
هل يرفع ريال مدريد راية الاستسلام؟
ريال مدريد

المدينة نيوز :- كشفت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم الاثنين أن نادي ريال مدريد بات على يقين بأن نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان لن يتفاوض معه على رحيل النجم البرازيلي نيمار في الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة المدريدية إن تصريحات رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي السبت الماضي أكدت أن سان جيرمان لا ينوي تحديد سعر للاعب البرازيلي مقابل بيعه بعد أن حصل على خدماته الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، محطما كل الأرقام القياسية في تاريخ الصفقات التي أبرمتها الأندية الأوروبية.

وبما أن القانون الفرنسي لا يقر وضع شرط جزائي في عقود اللاعبين، فإن نجاح الملكي في إبرام صفقة انتقال اللاعب البرازيلي إلى صفوفه بات مشروطا بموافقة النادي الباريسي الذي لن يدخل في مفاوضات حول هذا الأمر.

ويبرز في هذا الصدد دور نيمار الذي يتعين عليه أن يعلن التمرد على النادي الباريسي ومن ثم دفعه إلى التفاوض إذا أراد الرحيل، متعللا على الأرجح بعدم تكيفه مع الأجواء في العاصمة الفرنسية أو بمشاكله داخل غرفة خلع ملابس الفريق، وخاصة مع زميله الأورغوياني إدينسون كافاني الذي اصطدم بها في أول أيامه بناديه الجديد بسبب تنازع اللاعبين على أحقية كل منهما في تنفيذ ركلات الجزاء.

ولكن الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن هذا الإجراء لا يبدو كافيا، حيث إن اللاعب البرازيلي وقع عقدا مع باريس سان جيرمان يمتد لخمسة مواسم حتى يونيو/حزيران 2022، مع عدم وجود شرط جزائي كما صرح محامي اللاعب ماركوس موتا.

وزعمت بعض وسائل الإعلام مؤخرا أن نيمار حصل على تعهد من الخليفي بالسماح له بالرحيل نهاية الموسم الجاري إذا قاد باريس سان جيرمان إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة الإسبانية إنه إذا رغب سان جيرمان في التفاوض حول رحيل نجمه البرازيلي فسيطلب مبلغا فلكيا مقابل هذا.

وأشارت "أس" إلى أن ريال مدريد لديه القدرة المالية لمواجهة طلبات باريس سان جيرمان المتوقعة، إذ إن مداخيله النقدية مستمرة في النمو منذ فترة طويلة، فقد زادت من 519 مليون يورو في موسم 2012-2013 إلى 675 مليونا في موسم 2016-2017.

كما أنه لم يبرم صفقات شراء لاعبين ذات تكلفة عالية منذ صيف 2014 عندما اشترى اللاعب الكولومبي خاميس رودريغز مقابل 75 مليون يورو.

المصدر :وكالات



مواضيع ساخنة اخرى
اردني يروي تفاصيل عن عملية نيوزيلندا.. هكذا استهدف الإرهابي ابنته اردني يروي تفاصيل عن عملية نيوزيلندا.. هكذا استهدف الإرهابي ابنته
صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018- تفاصيل صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018- تفاصيل
شفيع يحتجب عن مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العراقي شفيع يحتجب عن مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العراقي
الحكومة : لا الغاء للضريبة المفروضة على الالماس الحكومة : لا الغاء للضريبة المفروضة على الالماس
تضامن: 325 ألف امرأة مقترضة من مؤسسات التمويل الأصغر تضامن: 325 ألف امرأة مقترضة من مؤسسات التمويل الأصغر
السعود : سأتنازل عن دعاوي قضائية ضد 7 سيدات السعود : سأتنازل عن دعاوي قضائية ضد 7 سيدات
تعرف على الشروط التي يجب توفرها في الغارمة لسداد دينها تعرف على الشروط التي يجب توفرها في الغارمة لسداد دينها
الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي 31 آذار الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي 31 آذار
الاوقاف : المبالغ التي قدمتها الامارات لم تسدد كافة ديون الغارمات الاوقاف : المبالغ التي قدمتها الامارات لم تسدد كافة ديون الغارمات
ضبط منتحل صفة طبيب يصنع أدوية غير مرخصة ضبط منتحل صفة طبيب يصنع أدوية غير مرخصة
تعرف على الجهات التي قدمت مساعدات لحل قضية الغارمات(تحديث مستمر) تعرف على الجهات التي قدمت مساعدات لحل قضية الغارمات(تحديث مستمر)
الوحدات يعلق مشاركته محليًا ويلجأ للفيفا الوحدات يعلق مشاركته محليًا ويلجأ للفيفا
الصفدي : موقف الاردن ثابت بان الجولان ارض محتلة الصفدي : موقف الاردن ثابت بان الجولان ارض محتلة
صالح العرموطي يكتب : فارس ترجل صالح العرموطي يكتب : فارس ترجل
الأردن يسجل رقما قياسيا عالميا تزامنا مع عيد الأم الأردن يسجل رقما قياسيا عالميا تزامنا مع عيد الأم
المياه تؤكد الاهتمام برفع الوعي المائي لدى الأطفال المياه تؤكد الاهتمام برفع الوعي المائي لدى الأطفال