احتمالية تأجيل لقاء الفيصلي أمام ناساف

تم نشره الإثنين 29 كانون الثّاني / يناير 2018 02:44 مساءً
احتمالية تأجيل لقاء الفيصلي أمام ناساف
الفيصلي

المدينة نيوز :- أصبحت إمكانية تأجيل موعد مباراة الفيصلي الأردني أمام مضيفه ناساف الأوزبكي، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء في الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، خيارًا واردًا.

وسيكون حكم المباراة الياباني كيمورا هيرويوكي، صاحب القرار في تحديد مصير المباراة، ولا سيما أن الملعب المركزي الذي سيحتضن أحداث اللقاء بدا اليوم الإثنين مكسوًا بالثلوج بشكل كامل.

وفي حال تعذر إقامة المباراة على ذلك الملعب، فإنها ستقام خلال 48 ساعة من موعدها المحدد.

ويبذل القائمون على الملعب جهودًا كبيرة في سبيل تفريغ الملعب من الثلوج وتغطية أرضيته بغطاء خاص حتى يتسنى إقامة اللقاء في موعده المحدد.

وسبق لفريق الوحدات أن حل ضيفًا على ناساف الأوزبكي في 4 أكتوبر/تشرين الأول عام 2011، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وقرر يومها الحكم تأخير إقامة موعد المباراة "45" دقيقة فقط، وفاز ناساف بهدف دون رد.

وكانت الأحوال الجوية في مباراة الوحدات أمام ناساف في حينها صعبة عندما هبت عاصفة رملية وسط أجواء متقلبة، وأحيط الملعب بهالة من الغبار أدت إلى صعوبة الرؤية على اللاعبين حيث تم الانتظار لـ "45" دقيقة حتى تتضح الرؤية، وهو ما حدث.

وتوجه وفد الفيصلي من طشقند إلى مدينة كارشي استعدادًا لخوض المباراة التي تعاني له الكثير، حيث إن فوزه سيؤهل مباشرة إلى دوري أبطال آسيا، وسيصبح أول فريق أردني يحظى بهذه المشاركة.

ويعاني وفد الفيصلي من صعوبات كبيرة تتعلق بطبيعة الطعام، والأجواء الباردة، والرحلة الشاقة في التوجه من طشقند إلى كارشي.

المصدر: كورة



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة