أساتذة "شريعة الأردنية" يتبرعون لتجديد قاعات تدريسية

تم نشره الإثنين 29 كانون الثّاني / يناير 2018 04:24 مساءً
أساتذة "شريعة الأردنية" يتبرعون لتجديد قاعات تدريسية
الجامعة الأردنية

المدينة نيوز :- افتتح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة في الكلية، اليوم الاثنين، أربع قاعات تدريسية تبرع أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الشريعة بتحديثها وتأثيثها وتزويدها بالمستلزمات التعليمية ضمن مبادرة "سنبنيها بأيدينا".

وهذه المبادرة التطوعية أطلقها عميد كلية الشريعة الدكتور عبد الرحمن الكيلاني قبل خمسة شهور بهدف تجديد القاعات التدريسية بالكلية وإعادة تأهيلها بتبرع من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية,وفق بترا .

وعبر محافظة عن سعادته بافتتاح الجناح الذي يضم أربع قاعات تدريسية تتسع كل واحدة منها لـ53 طالبا وطالبة، بعد أن تم تحديثها ضمن تلك المبادرة، والتي نجحت في تحقيق أهدافها بتعاون وتعاضد أعضاء الهيئة التدريسية.

وأكد أن ما شهدته كلية الشريعة اليوم من حدث مهم هو إنجاز يشار إليه بالفخر والاعتزاز، لما قدموه ضمن المبادرة، معربا عن أمنياته أن تعمم هذه المبادرة الرائدة بفكرتها والنبيلة بأهدافها على باقي كليات الجامعة لتظل كلية الشريعة على الدوام منارة للعلم وللمعرفة وللدين الوسطي المتسامح.

بدوره، قال الكيلاني إن الحفاظ على كلية الشريعة والسعي للارتقاء بها وتطورها مسؤولية كل صاحب رسالة لديه انتماء وولاء لدينه وعقيدته.