اتحاد الكرة يقر موازنة عام 2018

تم نشره الإثنين 29 كانون الثّاني / يناير 2018 06:11 مساءً
اتحاد الكرة يقر موازنة عام 2018
شعار اتحاد كرة القدم

المدينة نيوز :-  أقرت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم موازنة الاتحاد للعام 2018 بعد رفعها بصورتها النهائية من قبل اللجنة المالية.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها الهيئة التنفيذية للاتحاد برئاسة نائب الرئيس مصطفى الطباع وحضور الاعضاء: لؤي عميش وطارق خوري ومنصور عبيدالله ومحمد سمارة ومنذر الجنيدي وسمير منصور ورنا الحسيني والأمين العام سيزار صوبر.

وأفاد صوبر أن الهيئة التنفيذية ناقشت باستفاضة تقرير الموازنة للعام 2018 والذي رفعته اللجنة المالية وعرف عجزاً متوقعاً بنحو 650 الف دينار، وهو أقل من العجز الذي رصد في موازنة سنة 2017 والذي أقترب من 2 مليون دينار، كما راعى التقرير الاستحقاقات المنتظرة للمنتخبات الوطنية كافة وخصوصاً النهائيات الآسيوية، الى جانب الموارد المتوقعة استنادا الى خطط وبرامج لجنة التسويق.

ولفت صوبر الى أن الجهود تنصب على جعل العجز المتوقع بنحو 650 الف دينار بمثابة الوفر، من خلال تثبيت المعسكرات المقترحة للمنتخبات الوطنية لتحديد التكلفة النهائية ودراسة مشاريع جديدة تسهم برفد الموازنة.

وتم ايضاً الاطلاع على موازنة بطولة كأس آسيا للسيدات التي ستقام في الاردن خلال شهر نيسان 2018، واعتمادها بصورتها النهائية، وهي الموازنة التي تندرج أيضا في الاطار العام للموازنة الكلية للاتحاد.

وتقرر خلال الاجتماع اعتماد مواعيد انطلاق بطولة دوري الدرجة الاولى والثانية والثالثة لموسم 2017/ 2018، بناء على توصية لجنة المسابقات وبحسب الآتي : الدرجة الثالثة بتاريخ 2 الشهر المقبل، الدرجة الثانية بتاريخ 9 اذار المقبل، الدرجة الاولى بتاريخ 26 شباط المقبل.

إلى ذلك تم خلال الجلسة الموافقة على توصية لجنة المسابقات بانطلاق بطولات المحترفين للموسم القادم اعتباراً من شهر شباط 2019، وبطولة درع الاتحاد بتاريخ الأول من آب المقبل، ولغاية 7 تشرين الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.

وناقشت الهيئة التنفيذية اللائحة الادارية والمالية للمنتخبات الوطنية كافة والتي أعدها الدكتور بلحسن مالوش المدير الفني للاتحاد، وتقرر الموافقة عليها واعتمادها بدءاً من تاريخه، والموافقة ايضاً على اعتماد تعليمات وأسس وشروط إنشاء وترخيص أكاديميات تدريب كرة القدم.

كما وافقت الهيئة التنفيذية على تنسيب الأمين العام للاتحاد بتعيين فليح الخصيلات -الدعجة- مدير دائرة شؤون الاندية بمنصب نائب الأمين العام.

--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم
مصدر أمني يعلق على توقيف مذيعة في التلفزيون الأردني مصدر أمني يعلق على توقيف مذيعة في التلفزيون الأردني
بالصور : الرزاز في مجمع الشمال بعمان بالصور : الرزاز في مجمع الشمال بعمان
بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنين بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنين
الافتاء :  إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا الافتاء : إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا