بيان من النائب الدكتور وائل رزوق حول الضرائب والأسعار

تم نشره الثلاثاء 30 كانون الثّاني / يناير 2018 01:18 صباحاً
بيان من النائب الدكتور وائل رزوق حول الضرائب والأسعار
النائب الدكتور وائل رزوق - ارشيف المدينة نيوز
المدينة نيوز : وصلنا من النائب الدكتور وائل رزوق هذا البيان ننشره كما ورد :
انا من النواب الذين منعو من الكلام في الجلسه الرقابيه يوم أمس ونسجل عتبنا على سعاده رئيس المجلس بأن اخذ واكتفى بتوصيات ٤٦ نائب علما بأنها كانت مخالفه صريحه للنظام الداخلي لمجلس النواب.
 انا من النواب الذين لم اوافق على الموازنه وللاسف كان اسمي من ضمن الناس الذين صوتوا  وكأني مستهدف من قبل بعض الصحفيين . فأنا كمواطن أردني ونائب أمه سأعبر عما يجول في خاطر كل أردني شريف وان نقف وقفه رجل واحد امام كل من يحاول ان يذل هذا الشعب الطيب وأنا لا أرى أكثر من هذا الذل الذي نعيشه في هذه الأيام لان المواطن وصلت فيه الدرجه بأن لا يجد طعاما  لأولاده ولا حتى ثمن وقود للتدفئه من البرد القارص.
نعم الجميع ساخط على هذه الحكومه لأننا نرى بأن هذا الوطن يغرق في المجهول بفعل أغلب سياسات الحكومات السابقه الفاشله كانت وبأمتياز حتى جاءتنا هذه الحكومه وتوسمنا فيها خيرا ولكن كانت كما سابقاتها ولم تجد أي حلول وأغرقت الوطن والمواطن بالديون.
للاسف : نعم المواطن الأردني يقبع تحت نكد الديون وقسوه الظروف المعيشية وغلاء الأسعار والبطالة المرتفعه وغياب لفرص العمل  واصبح شبابنا أسرى للاكتئاب النفسي والفساد الفكري الذي يغزي عقولهم.

هنالك مقوله روسيه تقول : اذا توفرت ثلاث اضلع وهي الفقر والمرض والجهل وشكلت مثلث عند أي شعب في العالم مهما كان انتماؤه فأنه سوف يكفر بالدوله وسوف تنتحر كل القيم الوطنيه داخل كل انسان .

شعبنا صبر بما فيه الكفاية ولكن للصبر حدود وأرى بأن الناس هي من تكبر عقلها على الحكومه ويا ريت ان الحكومه تتنبه لموضوع بأن ليس كل من سينزل للشارع من الناس ينزل عن حسن نية،  ويجب على الحكومه ان تعي تماما بأن هنالك افاعي ستخرج من جحورها وثعالب ستخرج من اوكارها لتبث السموم بين هؤلاء الشرفاء من هذا الشعب؛ووقتها والله لن يفيدنا الندم ولن تفيدنا الخطابات  .
والعجز الموجود في موازنة الحكومه  والتي تحاول تحصيله من خلال جيوب المواطنين أخاف بأن يكون ثمنه أرواح شبابنا ومقدرات هذا الوطن لا سمح ولا قدر الله  .

نحن شعب نحب الاردن ونعشق جلاله الملك المعظم. اذا كانت الحكومة تريد هز انتماء وولاء المواطن الأردني باتجاه وطنه  من خلال قرارات جائره وغير مسؤولة بحق هذا الشعب فلتذهب كل الحكومات للجحيم  لانها كلها فانيه وزائله .الوطن وحده هو الثابت .

واخيرا اقدم اعتذاري لكل أبناء دائرتي الإنتخابية لعجزنا نحن النواب عن منع الحكومه عن العدول عن قراراتها الاخيره وخاصه موضوع الإعفاءات الطبيه وموضوع رفع ضريبه المبيعات و ان شاء الله  انه سيتم الموافقة على التوصيات التي نتجت عن الجلسه الرقابية يوم الاحد .
النائب الدكتور وائل رزوق