بالصور.. نيبوشا: سنلعب من أجل جماهير الكرة الأردنية

تم نشره الثلاثاء 30 كانون الثّاني / يناير 2018 11:22 صباحاً
بالصور.. نيبوشا: سنلعب من أجل جماهير الكرة الأردنية
نيبوشا يوفوفيتش

المدينة نيوز :- أكد نيبوشا يويوفيتش المدير الفني للفيصلي الأردني، أن فريقه عازم على تقديم كل ما لديه في مباراته المقررة اليوم الثلاثاء أمام ناساف الأوزبكي، من أجل كرة القدم الأردنية وجماهيرها.
ويسعى الفيصلي إلى تحقيق الفوز على مضيفه ناساف، ليضمن بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا، حيث سيكون أول فريق أردني يحظى بهذه المشاركة التاريخية في حال تمكن من ذلك.
وقال نيبوشا في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل بداية المباراة بساعات:" لقد وصلنا إلى مدينة كارشي وواجهنا الكثير من الصعوبات، ونحن نسعى لتقديم الأداء المطلوب من أجل جماهير الكرة الأردنية".
وحاول الفيصلي طيلة الأيام الماضية، التدرب بعيدًا عن وسائل الإعلام بهدف المحافظة على سرية تدريباته وخططه.
ولم يتحدث نيبوشا عن أي أمور فنية تتعلق بالفريق حيث جاء حديثه مقتضبًا، وأضاف:" لسوء الحظ سنفتقد خدمات المهاجم أحمد هايل بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة اليرموك بالدوري المحلي قبل عدة أيام".



بدوره قال لاعب الفيصلي يوسف الرواشدة:"الفريق استعد للمباراة بشكل جيد، وسنحاول تقديم المستوى المطلوب من أجل جماهيرنا التي تنتظرنا".



من جهته قال قائد الفريق خليل بني عطية:" نحن نلعب من أجل سمعة الكرة الأردنية، ونشكر نادي ناساف على حفاوة الاستقبال التي حظى بها فريقي".

جدير بالذكر أن الفيصلي واجه عدة صعوبات في رحلته من طشقند إلى كارشي نتيجة العاصفة الثلجية، ليتأخر موعد وصوله لأكثر من ست ساعات.

المصدر : كورة



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم