اللواء الحباشنة: مركز العناية بصحة المرأة فكرة رائدة يجب تعميمها

تم نشره الثلاثاء 30 كانون الثّاني / يناير 2018 04:53 مساءً
اللواء الحباشنة: مركز العناية بصحة المرأة فكرة رائدة يجب تعميمها
الحباشنة: مركز العناية بصحة المرأة فكرة رائدة يجب تعميمها

المدينة نيوز :- قال مدير عام الخدمات الطبية الملكية، نائب رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للعناية بصحة المرأة اللواء الطبيب معين الحباشنة: إن الأردن يحظى بقطاع صحي متميز على مستوى المنطقة يعكس الرؤى الملكية والدعم المتواصل لهذا القطاع.

وأضاف الحباشنة في ندوة اليوم الثلاثاء في المركز الوطني تحت عنوان "القادة يصنعون قادة" ان التوجيهات الملكية السامية تؤكد ضرورة التطوير والتحسين المستمرين للقطاعات الصحية وتقديم الأفضل للمواطن.

وقال، إن المركز الوطني للعناية بصحة المرأة يعتبر انموذجاً حقيقياً واضحاً للتميز؛ فاستطاع خلال فترة قصيرة أن يرتقي بمستوى الخدمة المقدمة للمرأة، وخير دليل على ذلك مركز العناية بصحة المرأة الموجود في محافظة الطفيلة، داعيا الى تعميم هذه الفكرة الرائدة على كافة محافظات المملكة.

وقالت مديرة المركز العقيد خلود العجارمة إن هذه الندوة جاءت بمناسبة عيد ميلاد جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بهدف تعزيز القدرات عند الأشخاص ليكونوا قادرين على توريث الصفات القيادية لغيرهم من أبناء الوطن، وعملنا من أجل هذه الغاية على بناء مراكز تدريبية للكوادر الصحية,وفق بترا .

وأضافت ان مركز العناية بصحة المرأة جاء ليسهم في تحقيق التنمية المستدامة في الأردن من خلال تقديم خدمات صحية عالية الجودة للمرأة الأردنية وتعزيز السلوكيات والأنماط الصحية بين النساء.

وألقى الدكتور عارف العابد طبيب الأسنان والحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، محاضرة عن كيفية صناعة القادة في بيئة العمل، وصفات القائد الناجح الذي يتمتع بخصائص تميزه عن الآخرين، ما تمكنه من إدارة العمل بطريقة مميزة، وينشئ أجيالا قادرة على تحمل المسؤولية وإدارة المؤسسة من بعده.

وفي نهاية الندوة قدم اللواء الحباشنة درعاً تذكارياً للدكتور العابد تكريماً له.